كيف اجعل حبيبي يتصل بي ؟

كيف اجعل حبيبي يتصل بي ؟ او كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان! من الأسئلة التي تواجهها الفتيات في بداية العلاقة العاطفية وهي عدم حديث الرجل كثيرًا عبر الهاتف أو المقابلات الثنائية مع محبوتبه ما يُثير القلق داخل حواء عن مدى حبه لها.. ما هي الأسباب وكيفية تطبيق حلول مثالية.

اقرئي أيضاً: كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟

كيف اجعل حبيبي يتصل بي ؟

  • الرجال ونظرية الصمت!

المرأة عليها أن تتفهم أن الرجل يعشق خانة الصمت التي يعيش بداخلها في الكثير من المواقف فهو لا يُريد أن يتحدث عن ما يدور في عقله وقلبه طوال الوقت في حين تنتظر المرأة أن يفتح الرجل حديثًا.

شريكة الحياة في بداية العلاقة العاطفية تأخذ بعض الوقت حتى تتفهم طباع الرجل الذي يُفضل أن يعيش داخل كهف ويكون رد فعل طبيعي وليس الفعل فهو لا يُريد أن يتحدث عن كل كبيرة وصغيرة تدور في حياته الخاصة.

الرجل في هذه الحالة يُريد أحد حلين فقط: الأول الانقطاع عن خطيبته أو زوجته لوقت قد يطول أو يقصر حتى ينتهي من مشاكله، والنوع الآخر من الرجال ينتظر من المرأة أن تُساندهم في مثل هذه المواقف حتى وإن لم تكن تعلم بكافة التفاصيل.

هل الرجل يلجأ إلى محبوبته للبحث عن حلول لمشاكله؟! في الغالب وبنسبة 90% فهو لا يبحث سوى عن الحنان والحب والاهتمام دون إزعاج وليس أكثر من ذلك عزيزتي!.

اقرئي أيضاً:

تعريف الحب وانواع الحب

كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم

أجمل عبارات الحب

  • مدة فترة الخطوبة

في الكثير من المجتمعات  تطول فترة الخطوبة لمدة قد تصل إلى سنة أو سنتين ما يجعل الرجل يشعر بالملل من كثرة النزهات والحديث في الهاتف الذكي لساعات طويلة حتى يُبرهن لمحبوته على اهتمامه بها وقد يكون مُجبر على الإنصات لها لمدة ساعات في الهاتف تجنبًا للمشاكل.

الرجل العملي كثيرًا ما يُزعج المرأة لأن أغلب وقته في العمل ولا يقضِ إلا القليل من الوقت مع أصدقائه أو محبوبته عبر الهاتف بل وقد يشعر بالإنزعاج سريعًا ويُنهي هذه المحادثات بشكل غير طيب للمرأة ما يجعلها تتسائل: كيف اجعل حبيبي يتصل بي الان؟.

اقرئي أيضاُ: قصص كيد النساء في الحب

  • الجفاف العاطفي

الابتعاد عن الاتصال بين الرجل والمرأة سواء في الهاتف أو المقابلات الدورية يؤدي إلى ما يُسمى بالجفاف العاطفي الذي يؤثر على المراحل المتقدمة من العلاقة وهي الزواج وما بعده لذلك فإن الحديث مع بعضكما البعض خلال فترة الخطوبة من الأمور الهامة للغاية.

  • هل الشخص مناسب أم لا ؟!

كيف اجعل حبيبي يتصل بي ؟ وهنا نذهب مباشرة لهذا التساؤل وهو مدى تناسب الرجل للمرأة ولكن احذرِ عزيزتي من القرارات السريعة فإذا وجدتِ الأمور صعبة في التواصل بينكما لا بأس بالحديث مع الرجل عن الأسباب وراء عدم الاتصال بكِ ولكن في الوقت المناسب وبلطف وليس بنبرة الاتهام.

اقرئي أيضاً: كيف انسى حبيبي بـ ٨ طرق فعّالة

  • وسائل اتصال أخرى

إذا كان الرجل وقته لا يسمح بالحديث عبر الهاتف فهناك طرق أخرى للاتصال منها الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأشهرها على الإطلاق فيسبوك ماسنجر سواء بالكتابة أو بالفيديو والحديث على حسب الاتفاق بينكما فهذا حل رائع ومميز.

اقرئي أيضاً: خطيبي لا يهتم بي! ما الحل

  • التخلص من الضغوط النفسية

كيف اجعل حبيبي يتصل بي ؟ يجب التخلص من الضغوط النفسية والشكوك بداخلك وهذا سيظهر عند حديثك مع الرجل الذي يُحبك بصدق فعليكِ ألا تستعينِ بآراء الأصدقاء التي تكون غالبًا عنيفة وغير موضوعية على الإطلاق.. ولا تقلقِ البتة لأن فترة الخطوبة ستُظهر لكِ الشخص الذي يُحبك حبًا صادقًا من غيره.

وفي النهاية عليكِ عزيزتي أن تُبادلين خطيبك الحب الذي يكنه لكِ وتتفهمِ كل مشاكله بل وتكونِ أنتِ أيضًا سندًا له وقت الشدائد وهو سيكون رد فعل رائع حيث سيريد التقرب منك والاتصال بك طوال الوقت للاستماع إلى صوتك والخوض في شخصيتك أكثر.

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك

اقرئي أيضاً:

ما سبب التفكير في شخص كثيرا ؟ تحليل علم النفس

هل الحب الثاني يمحي الحب الاول ؟

أجمل اقتباسات عن الحب وكلام الغزل

كيف تجعل شخص يحبك بـ 7 طرق سهلة؟

افضل دعاء الحاجة ادعية قصيرة