كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم

 كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم؟ هل هو معجب بي، هل هو يحبني، أم أن هذه تصرفات طبيعية، سؤال يخطر ببال العديد من الفتيات عند مقابلة شخص معين والتعامل معه، حيث يصعب عادةً فهم هذا النوع من العلاقات بسبب تخبط المشاعر وتعددها ومحاولة الرجل أحياناً لإخفائها، لكن عزيزتي هناك علامات لا يستطيع الرجل إخفائها وستظهر عليه بوضوح بمجرد وقوعه في الإعجاب أو الحب.

الرجل عموماً شخصية تتسم بالغموض فلا يمكن الحكم على تصرفاته بصورة سهلة، خصوصاً أن بعض الرجال يحاولون إخفاء هذا النوع من المشاعر، لكن بعض التصرفات ستكون واضحةً أمام عينيك ولا تحتاج إلا لبعض التحليل لتكتشفي أنه يحبك ومعجب بك، وهنا سنضع بين يديكي مجموعةً من التصرفات التي تدل على أنه معجب بكِ.

كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم

 

  • تعابير الوجه والعينين

علليكِ دائماً الإنتباه لعينيه حيث تعتبر العيون أول وأهم علامة في أي علاقة، فإذا لاحظتي رفعه لأحد الحاجبين عند النظر إليك فهذه أول علامه على حدوث الإعجاب، كما قد تلاحظين أنه لا يستطيع النظر بشكل مباشر في عينيك بل يشيح بنظره دائماً لكن مع مرور الوقت ستجديه ينظر أكثر عينيك وهذا دليل على إرتياحه لوجودك وهي علامة جيدة.

 

  • حركات الجسد

عليك دائماً قراءة لغة الجسد فلكل حركة في الجسد معنى معين ودلالة، وفي حالة الإعجاب ستظهر على الرجل بعض العلامات عليكي الإنتباه لها، وأول هذه العلامات تكون في الجزء العلوي من جسمه حيث يميل الجزء العلوي عادةً باتجاه الحبيب، فإذا لاحظتي أن كتفيه وصدره يميلان تجاهك حتى لو لم يجلس بجانبك فهذا دليل على وجود إعجاب وتجاذب بينكما، كما ستلاحظين بعض العلامات أثناء وقوفه كأن يضع يديه على خصره عند الوقوف أمامك مع إبعاد رجليه عن بعضهما، أما في حال الجلوس فسيضع ساقاً فوق الأخرى مع إمالة كتفيه نحوك.

  • حركات الفم

أيضاً عليك الإنتباه لتعابير فمه وتوقيت ابتسامته، فالرجل المعجب بك سيبتسم مباشرةً عند رؤيتك بطريقة غير إرادية فقد يكون منهمكاً في شيء معين أو حديث ما ثم يبتسم فجأةً عند رؤيتك، كما يمكن أن يفتح شفتيه بصورة سريعة بمجرد رؤيتك لكن هذه الإبتسامة أو فتح الشفاه ستزول بسرعة عند عودته للواقع لذلك عليك ملاحظتها بسرعة.

 

  • محاولة لفت النظر

ستشعرين بأن هذا الرجل يحاول جذب انتباهك في كل وقت حيث ستجدينه يتكلم بصوت مرتفع أحياناً مع إختلاس النظر نحوك، كما قد يضحك بصوت مرتفع رغم معرفتك أنه لا يفعل هكذا دائماً، كما قد يحاول أن يطلب منك أموراً متعددة مثل فتح النافذة أو رفع التكييف رغم وجود العديد من الناس لكنه يخصك في كل شيء يريده.

اقرأي أيضا: كيف اعرف انه يحبني بصدق دون ان يتكلم؟

 كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم

إشارات مهمة: كيف اعرف انه معجب بي ويحبني دون ان يتكلم؟

 

  • هو دائماً أمامك …………. ستجدينه في كل مكان!

ستلاحظين أنك تجدين هذا الرجل المعجب أمامك في أي مكان تذهبين إليه، فإذا شعرتي بالحر وخرجتي للشرفه ستجدينه أمامك،  وعندها سيخبرك أنه يريد أن يدخن سيجارة، وستلاحظين أنه يحاول دائماً أن يبقى في دائرة نظرك ولا يبتعد عنك أبداً، كما قد يحاول دائماً فتح حوار مباشر معك.

  • حركات لا إرادية تظهر إعجابه

سيقوم الرجل المعجب ببعض الحركات اللاإرادية والتي تدل على إعجابه، مثل وضع يده على حلقه باستمرار، أو وضع يده على لحيته ووجهه بصورة متكررة، كما قد يظهر عليه بعض التوتر بمجرد ظهورك فتقع أقلامه أو أوراقه، وسيكون توتره جلياً أمام أصدقائك.

  • دائماً يطلب مشورتك

ستجدين هذا المعجب يحاول في كل موضوع أخذ رأيك وسؤالك عن أفكار جديدة وسيتبناها تلقائياً، كما سيحاول دائماً طلب مساعدتك في أي شيء يريد إنجازه ويشعرك أنك المتقذ الوحيد، وربما سيتحجج دائماً بكفائتك ومعرفتك ماذا يريد، لكن الواقع أنه معجب ولا يرضيه أي شيء من شخص آخر.

إذا لاحظتي بعض هذه العلامات أو كلها على رجل معين فإعلمي عزيزتي أنه معجب ويحبك ويحاول الاقتراب منك وتقريب المسافات بينكما لذلك تمسكي به وحاولي مساعدته على أخذ الخطوة التالية.

اقرأي أيضا: كيف أعرف أنه يحبني من لغة جسده