كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟ وكيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك؟ المراقبة بصمت تعني حبًا كثيرًا ولكن الصمت في أغلب الأوقات مؤلم ومؤذي وقاتل حتى وإن كان الحب كبير ولكنه أيضًا يحتاج إلى تلميحات وإشارات.

الكثير من النساء تملن إلى الرجل الوقور الهادئ الذي لا يتكلم كثيرًا أكثر من الشخص الوقح الجرئ ولكن في الوقت ذاته فإن هناك رغبة ولو بنسبة ضئيلة حول المصارحة بشكل أو بآخر حيث أن الصمت قاتل.

 

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟

هناك إشارات واضحة تُعبر عن حب الرجل للمرأة نستعرضها لكِ عزيزتي خلال هذه الجولة:

  • صعوبة النظر في العينين

من هذه العلامات صعوبة النظر في عين من يُحب لأنه رجل خجول بطبعه حتى أن لغة عينيه صعبة.

على الرغم من أن لغة العيون يُفسر الكثير من الأشياء إلا أن تواصل الرجل الخجول من خلال عينيه ضعيفة.

الخجل من النظر في العيون يعني الحب والاشتياق إلى الطرف الآخر.

 

  • الانتباه لكل كلمة

الرجل العاشق بصدق ينتبه لكل كلمة تقوليها له ويُركز في كل تفاصيلك ويُحب كل تحركاتك وتصرفاتك حتى وإن كان خجولًا فإن هذا الأمر يظهر منه بطريقة لا إرادية وتجديه دائمًا يعرض عليك المساعدة.

 

  • يقف بجانبك (السند)

الشخص الذي يشتاق إلى من يُحب دائمًا يقف في صفها ويكون سندًا لها في الأفراح والأحزان ولا ينتظر سواء رضاها والرغبة في إسعادها فحسب كما أنه حريص كل الحرص على عدم التدخل في بعض الخصوصيات حتى لا تأخذ عنه فكرة كونه فضوليًا.

 

  • الغضب والغيرة

وهو بجانبك يشعر بالغيرة عليكِ والغصب من أي نظرة رجل لكِ وكأنه يُريد إقتلاع عيناه منه كما يُرسل لكِ إشارات للتأكيد على أنه يهتم لأمرك ولكل كبيرة وصغيرة في حياتك.

  • الحديث عن أي موضوع مشترك

يسعى الرجل العاشق للحديث في أي موضوع مشترك مع من يحب رغبة منه للاستماع إلى محبوبته وعدم مقاطعتها على الإطلاق كما يرغب في إطالة فترة الحديث قدر الإمكان.

  • يشعر بالسعادة لمجرد رؤيتك

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟ يشعر بسعادة فائقة لمجرد رؤيتك ويسعى للتركيز في طريقة كلامك ويشعر بالضيق من غيابك أو عدم وجودك بجانبه.

اقرئي أيضاً: ١٠ هدايا يحبها الرجل

كيف اعرف ان هناك شخص يشتاق

علامات أخرى للاشتياق

  • الابتسامة لرؤيتك

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟ وكيف تعرف ان الشخص يحبك ؟ يرتسم الرجل العاشق الابتسامة على شفتيه أطول وقت ممكن وينجذب إليكِ لمجرد رؤيتك فقط ويشعر بحالة من الفرحة والسعادة لمجرد الاستماع إلى صوت ضحكتك.

  • التواجد في الأماكن نفسها

كيف اعرف ان هناك شخص مشتاق لي ؟ التواجد في الأماكن نفسها والرغبة في ذلك طوال الوقت من أجل استغلال الفرصة والحديث أطول وقت ممكن.

  • التعرف على أصدقائك

يرغب الرجل العاشق للتعرف على أصدقائك والدخول في دائرة اهتماماتك سواء أهلك أو أصدقائك كما يرغب في أن يُعرفك على أهله وأصدقائه أيضًا.

  • لغة الجسد

توجه الجسد عند الحديث إلى المحبوبة وحركة الجسم تجاه المرأة التي يحبها وقد تحدثنا عنها في مقالات سابقة.

  • الاهتمام ثم التجاهل!

ولكن كيف يكون ذلك الأمر اهتمامًا؟! في الواقع فإن الرجل في الكثير من الأحيان يهتم بالمرأة ثم يتجاهلها وهذا يعني أنه مُعجب بها بحق ويرغب في الانسحاب بقوة خوفًا من إزعاجها أو مضايقتها بشكل أو بآخر.

 

اقرئي أيضاً: كيف اعرف انه يحبني من لغة جسده