كيف تجعل شخص يحبك بـ 7 طرق سهلة؟

كيف تجعل شخص يحبك ؟ بل و كيف تجعل شخص يحبك وبجنون! الأمر ليس سهلاً ولكنه ممكن فالحب هو تلك العاطفة الإنسانية الرائعة التي تؤمن الاستقرار والراحة النفسية للإنسان ، لكن لتحقيق هذه السعادة يجب أن يكون الحب متبادلاً من قبل الطرفين، فعندما يكون الحب من طرف واحد ، بينما الطرف الآخر لا يشعر بهذا الحب فإن العاشق سيعاني كثيرا، ويشغل باله بسؤال: كيف اعرف أنه يحبني؟ وعليه هنا التحرك والقيام بخطوات تجذب الطرف الآخر إليه ، وتجعله يبادلك نفس الحب الذي تكنه له ، ولا يجب عليه الوقوف على الأطلال وبكاء حبه ، بل عليه أن يحول حبه لحب متبادل ، ليحيا مع من يحب قصة حب رائعة ، وفي رحاب هذا المقال سنقدم لكم عدد من الطرق التي ستساعدكم في التقرب من الشخص الذي تحبونه .

اقرأ أيضاً: ماذا تحب المرأة في الرجل؟

كيف اجعل شخص يحبني

كيف تجعل شخص يحبك بجنون بـ 7 طرق سهلة ؟

  • تأكد من مشاعرك : في البداية ، وقبل أن تقوم بأي خطوة لتقرب الطرف الآخر منك عليك أن تتأكد من مشاعرك بأنها مشاعر حب وليست مشاعر إعجاب ، وتعد هذه الخطوة من أهم الخطوات والتي على أساسها ستبني قرارك .
  • قم بجمع المعلومات عن الشخص الذي تحبه : عليك أن تحاول معرفة شخصية الشخص الذي تحبه قبل أن تجلس معه وتصارحه بحبك له ، لذلك حاول أن تتعرف على شخصيته من خلال أصدقائه أو من خلال متابعته على مواقع التواصل الاجتماعي ، والانتباه إلى ما ينشر ، فإن كل هذا سيساعدك على اختيار الحديث المناسب عند اللقاء .
  • استخدم لغة العيون : لكي تجعل شخص يحبك عليك ان تترك لعيونك الكلام وأن ترسل له رسائل بلغة العيون. حيث تعد لغة العيون نافذة الروح ، ويعد التواصل البصري بين شخصين عاملا لإشعال نار الحب بينهما ، فعليك إطالة النظر والتحديق في عينيه في كل توقف للحديث، كل هذا سيترك انطباعا جيدا لدى الطرف الآخر ، ويظهر له حبك . أيضاً النظر المباشر إلى عينيه أثناء التحدث  سيعطيه إشارة ويجعله في تفكير لتفسير نظراتك التي قد تترجم لحب لاحقاً.
  • الابتسامة الساحرة : تعد الابتسامة من أهم التصرفات التي تجعل الطرف الآخر يقع في حبك ، فحاول الابتسام عندما يتكلم في أمر أعجبك ، أو ابتسم وأنت تحدثه عن شيء رأيته معه في الماضي ، فالابتسامة الجميلة تدخل إلى القلب بشكل مباشر .
كيف تجعل شخص يحبك بجنون
  • الاهتمام بالمظهر الخارجي : كيف تجعل شخص يحبك ؟ عليك الاهتمام بأناقتك وبترتيب ملابسك واختيارها بعناية. إن كل إنسان يأخذ النظرة الأولى عن الإنسان الذي يقابله من خلال مظهره الخارجي، فالمظهر يلعب دورا كبيرا في جذب الطرف الآخر إليك ، فإن أي شخص لا ينجذب إلى الشخص غير المرتب ، فعندما تريد أن تقابل شخص تحبه قم باختيار أفضل الملابس ، وسرّح شعرك بالتسريحة المناسبة  لتظهر وأنت في كامل الألق. كذلك في كل مرة تقابله اترك انطباعاً بأنك مرتب.
    تهتم الإناث عادةّ إلى أناقة الرجل وتلتفت إلى حذائه وإلى ساعته وإلى ترتيب ملابسه فكلها دلائل بالنسبة إليها على مدى اهتمامه بنفسه.
    أما الرجل فينتبه إلى شعر البنت ومدى عنايتها بنظافتها واختيار ملابسها وإكسسواراتها.
  • قم بلفت انتباه الطرف الآخر إليك : لتجعل الشخص يحبك قم بإظهار مواهبك ، وفعل الأشياء التي تميزك عن الآخرين ، وحاول أن تعرف ما هي الأشياء التي يحبها الطرف الآخر لتقوم بفعلها ، كل هذا يؤدي إلى لفت نظر من تحب إليك .
  • تقرب من الطرف الآخر باستمرار : كيف تجعل شخص يحبك؟ حاول أن تتقرب منه باستمرار، فلن يحبك الشخص الآخر دون أن يتحدث معك ، ويعرف منطقك في الحديث ، وعليك استغلال هذا الحديث لطرح العديد من الأسئلة التي تظهر من خلالها اهتمامك بشؤونه ، كما تستطيع التحدث عن نفسك وعن إنجازاتك ، لكن كن متواضعا أثناء الحديث وتجنب الغرور .

اقرأ أيضاَ: كيف اعرف أنه يحبني من لغة جسده؟

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم عدد من النصائح  المفيدة والتي تسهل وصولك إلى قلب من تحب بكل يسر وسهولة، وتجيبك على سؤال: كيف تجعل شخص يحبك ؟ لتنعم بالاستقرار النفسي، وتحيا علاقة حب ناجحة .