طرق مراقبة الواتس اب

طرق مراقبة الواتس اب باعتباره أحد أفضل التطبيقات الإلكترونية على الهاتف الجوال، ويُمكن استخدامه في الشات / المحادثات مع الأصدقاء وإرسال النصوص المكتوبة والصور والفيديوهات بكل سهولة، وله خصوصية أيضًا باعتباره متعلق برقم الهاتف الجوال.

اقرأ أيضاً: صور واتس اب 2019 – 2020 عالية الوضوح للتحميل

لا يُمكننا إنكار أن التكنولوجيا نجحت في تقديم الكثير من التطبيقات لنا طوال السنوات الماضية، وكل عام يحدث تطور عن العام السابق له كما تسعى الإدارات المختلفة لتحسين شروط مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا على مستوى العالم وأبرزها: فيسبوك، وتويرت، وانستجرام وواتس آب.

اليوم نُقدم لكم أحد أفضل وأسهل الطرق التي يُمكن من خلالها متابعة الآباء لأبنائهم للتعرف على ما يقوموا به في حساباتهم بالواتس آب طوال الوقت، وذلك من خلال جهازهم الخاص، ولكن لا يجب استخدام هذه الطرق في انتهاك خصوصية الآخرين.

طرق مراقبة الواتس اب

– تطبيق WtSpy

يُعتبر من أفضل وأقوى برامج التجسس حول العالم على الهواتف الخلوية حيث يُمكنك التطبيق من مراقبة كل شاردة وواردة على الواتس آب لجميع أنواع الهواتف ومنها: بلاك بيري، وأندرويد، ونوكيا وويندوز.

هذا التطبيق بالتحديد تم تصميمه خصيصًا من أجل المراقبة الأخلاقية التي يجب أن يفرضها الآباء والأمهات على الأبناء طوال الوقت، وخاصة مع الأبناء الصغار دون السن القانونية للتعرف على ما يقوموا به من محادثات مع الأصدقاء والصديقات والأشخاص الغير معروفين للأسرة.

من مميزات هذا التطبيق: تتبع الرسائل المرسلة والواردة، وتتبع الموقع باستخدام نظام تتبع المواقع عالميًا، والتحكم في التطبيقات بالكامل، وحظر المكالمات الواردة، وعرض ملفات الوسائط المتعددة، وقراءة الرسائل الإلكترونية عن بعد.

وكذلك فإنه الخيار الأمثل لقراءة الرسائل من جميع التطبيقات (واتس آب، سكايب، آي مسدج، فيبر، التواصل الاجتماعي، لاين، وغيرها)، ويقوم بقفل أو إلغاء قفل شاشة الهاتف عن بعد كما يوجد به مراقبة مساحة الذاكرة الداخلية،ويُمكنك من الدخول إلى العناوين والتقويم أما عن الدعم الفني له فهو متواصل على مدى 24 ساعة.

أما عن كيفية استخدامه فتكون من خلال شراءه ثم تثبيته على الجهاز الذي تود اختراقه، وبعد متابعة الخطوات للتثبيت ستجد الأمور على ما يُرام.

اقرأ أيضاً: كيفية عمل حسابين على الواتس اب في أقل من ٥ دقائق

– تطبيق iKeyMonitor iOS

من مميزات هذا التطبيق أنه يوفر إمكانية التجسس دون أن يعرف الطرف الآن حيث يقوم بتسجيل كلمات السر التي يتم إدخالها على الهاتف بكل سهولة، وبالإضافة إلى ذاك يُمكن المستخدمين من التقاط الصور على شاشة الهاتف إلى جانب إمكانية الاطلاع على الـSMS والـ “واتس أب” وسجل المكالمات.

من طرق مراقبة الواتس اب – محدّث

– تطبيق FlexiSPY

من طرق مراقبة الواتس اب حيث يقوم باكتشاف الحقائق حول الكثير من الموضوعات الشخصية مع توفير تغطية حية للمحادثات التي يتم إجرائها على الهاتف بأي طريقة، وخاصة أنه يتجسس باحترافية فائقة لكل المحادثات والصور والفيديوهات على واتساب كما يُمكن مستخدمه من دخول الـSMS وGPS.

يتميز بالتجسس على الرسائل والمكالمات ما يجعله أفضل طرق مراقبة الواتس اب وكذلك فإنه يقوم بتسجيل كلمات المرور، وتحديد المواقع، وملفات الوسائط المتعددة وكل ما يتعلق بالشبكة العنكبوتية

ومن إيجابياته وضع الكاميرا الخفية الذي يُسهل مهمة التعرف على ما إذا كان التطبيق يعمل أم لا كما يوفر التطبيق تعليقات مباشرة بما يحدث بالهاتف المستهدف، ويُمكن تحميل التطبيق وتثبيته للعمل مباشرة على الجهاز المستهدف ومراقبته.

Highster Mobile

من مميزاته  أنه لا يتطلب اختراق حماية الجهاز نفسه كما يوفر إمكانية الدخول عليه بكل بساطة لتتبع كل الرسائل النصية، ويقوم بتتبع جميع تطبيقات الرسائل القصيرة مثل سكايب، وانستقرام، وفيسبوك وواتس اب.

يُمكنك هذا التطبيق من استرداد الرسائل القديمة والمحذوفة كما أنه سهل الاستخدام وبه خاصية الكاميرا الخفية، ولكنه أبرز سلبياته تتمثل في أنه لا يدعم أي من هواتف آي فون الجديدة، أو القديمة، وبذلك نكون قد قدمنا لكم طرق مراقبة الواتس اب .

اقرا أيضاً:

هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟!

كيفية تحميل فيديوهات من الانستقرام بطريقة سهلة ومضمونة ١٠٠٪