هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟!

هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟! وخاصة أنه يُعتبر من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا في العالم حاليًا إلا أن فرصة التجسس عليك من خلاله قائمة طوال الوقت.

يُعتبر واتس آب تطبيق مراسلة فورية عالي الجودة حيث يتصدر الكثير من تطبيقات المراسلة في العالم، ويُمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية وتحديثه أولًا بأول للاستفادة من التحديثات الأخيرة.

ومن المعروف أن الشركة العالمية الرائدة فيسبوك نجحت، مؤخرًا، في شراء واتس آب وإضافة الكثير من التعديلات عليه في صفقة تاريخية تحدث عنها العالن حيث حصلت على التطبيق مقابل قرابة الـ 20 مليار دولار.

اقرأ أيضا: افضل 4 برامج تعديل الصور للايفون 2018

هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟!

  • عدد ضخم على التطبيق

والجدير بالذكر أن التطبيق به عدد ضخم من المستخدمين حول العالم ما يجعلنا نتسائل هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟! وخاصة أن هناك الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية.

من أبرز طرق اختراق تطبيق الواتس آب الطريقة المستخدمة البسيطة للقراصنة الإلكترونيين وخاصة أن واتس آب لا يحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة مرور ما يجعله سهل المنال في الاختراق.

وبمجرد توافر رقم الهاتف يتمكن الهاكرز من القرصنة على حسابك عبر فيسبوك بسرعة وفي وقت وجيز، ومن ثم يتمكن غيرك من التحكم في الرسائ الواردة والصادرة.

 

  • كافة الهواتف ونظم التشغيل

والطرق البسيطة في الاختراق يُمكن القيام بها على جميع منصات التشغيل المختلف للهواتف الذكية سواء الويندوز أو الأندرويد أو الـ IOS، وبالطبع نحن لا نطلب منكم اختراق حسابات واتس آب أخرى بل نتحدث عن الكيفية والسبيل إلى ذلك فقط.

عليك حماية نفسك من التعرض لأي سرقة أو اختراق على حساب واتس آب الخاص بك حتى لا تتعرض للسرقة والقرصنة في أي وقت.

اقرأ أيضا: أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل .. مجانية وسريعة

  • طريقة الخدعة بالشرح

هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟! إليكم الطريقة التي تبدأ بفكرة وقوع الهاتف في يد شخص غير أمين على الإطلاق يُقرر القرصنة على حساب واتس ب الخاص بك.

يقوم الشخث الآخر بإنشاء حساب على واتس آب جديد على هاتفك وبعدها يُقرر كتابة رقم الهاتف في خانة رقم الهاتف ثم يُرسل رمز الكود إلى الهاتف، والخطوة الثانية تتمثل في وصول الرمز على الهاتف الجوال.

الآن سيتم فتح حساب الواتس آب على الهاتف الجوال بطريقة بسيطة للغاية، والأمان هنا يستدعى ألا تترك هاتفك في يد شخص غير أمين أو في العموم لا تتركه أبدًا في يد أحد حتى لا يخترق أحد خصوصيتك.

 

هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟!

  • مخاطر الخدعة السريعة

وبعد أن أجبنا على سؤال هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟! دعونا نتحدث عن مخاطر الخدعة السريعة حيث أن الهاتف إذا كان مقفلًا فإن الاختراق يُمكن أن يحدث لحسابك على واتس آب أيضًا بمنتهى السهولة.

حيث يستدعي الأمر برمته إرسال الرمز في مكالمة صوتية و الإجابة عن المكالمة ثم الحصول على رمز الكود PIN و إدخاله، ومن ثم يُمكن السيطرة على أي حساب واتس آب في دقائق معدودة.

 

  • موقع للتجسس والتتبع

ومن الطرق التي يلجأ لها الهاكرز المحترفين في اختراق حسابك على واتس الآن عن طريق استخدام موقع https://mobile-tracker-free.com .

يُعتبر من أشهر مواقع التتبع في العالم لأي هاتف ذكي ومن خلاله يتم اختراق الهاتف بطريقة مجانية وخرق خصوصية الصور والمكالمات والفيديوهات، وعن طريق تحميل التطبيق وإنشاء حساب عليه من خلال البريد الإلكترونية وكلمة سر عن طريق لوحة التحكم ستحصل على الكثير المعلومات.

اقرأ أيضا: 4 تطبيقات مهمة لكل جوال في 2018