الدعم الطبيعي لأعراض انقطاع الطمث

الهبات الساخنة هي شعور مفاجئ بالحرارة المحمومة وترتبط عموما بانقطاع الطمث. في حين أن التعرق الليلي متشابه في الشعور بالحرارة ، إلا أن التعرق الليلي لا يرتبط بالضرورة بانقطاع الطمث ولكن بدلا من ذلك قد يأتي من عدوى أو حالة طبية أو مشاكل أخرى داخل الجسم. من أجل الحد من احتمال ظهور الهبات الساخنة والتعرق الليلي ، قد تساعد هذه العلاجات الطبيعية.

زيت بذور الكتان

بذور الكتان هو إضافة ممتازة لأي نظام غذائي ، ويرجع الفضل في ذلك جزئيا إلى مكونات الأحماض الدهنية الغنية. يمكن أن يساعد تناول زيت بذور الكتان في تقليل الهبات الساخنة لأنه يعمل على استقرار مستويات هرمون الاستروجين لدى النساء.

بندق الساحرة وزيت النعناع

الجمع بين بندق الساحرة استخراج و زيت النعناع ووضع بضع قطرات في منديل. يجب بعد ذلك تثبيت الأنسجة على الأنف. قد يساعد هذا المزيج في التشنج والهبات الساخنة.

بذور العنب

يساعد العنب على تعزيز نظام القلب والأوعية الدموية ويساعد في ضعف الدورة الدموية وارتفاع الكوليسترول ، وكل منها يمكن أن يزيد من أعراض الهبات الساخنة. مستخلص بذور العنب سيساعد الفرد على تلقي جرعة مركزة من هذا المكون المعزز للقلب والأوعية الدموية.

زيت الأوكالبتوس

زيت الأوكالبتوس يعمل بطريقة مشابهة ل زيت النعناع. بالنسبة للأفراد الذين لا يستمتعون برائحة النعناع ، يوفر زيت الأوكالبتوس رائحة منعشة أقل نفاذة تعمل بشكل جيد للغاية في منع الهبات الساخنة والتعرق الليلي. يمكن وضعها على منديل أو حتى بضع قطرات توضع على كيس وسادة في حالة التعرق الليلي.

قد يكون التعرق الليلي والهبات الساخنة علامات على انقطاع الطمث أو ما قبل انقطاع الطمث أو حالات طبية أخرى. كل من هذه العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد في مكافحة الشعور بنوم أكثر راحة.