اسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية وأماكن شراؤها ٢٠١٩

قدمت ابل مؤخراً سماعات لاسلكية تتوافق مع كافة أجهزة ابل لتقدم للمستخدم تجربة مميزة وفريدة وتقنيات مذهلة تتماشى مع التطور التقني الحاصل في وقتنا الحالي، إذ تسعى ابل لجعل أجهزتها تعمل دون أسلاك من خلال توفير سماعات لاسلكية بالإضافة للشواحن اللاسلكية، وهنا سنقدم لكم بحثاً مفصلاً عن اسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية وأماكن شراؤها، بالإضافة للحديث عن مواصفات سماعات ابل اللاسلكية.

ابل تجبر مستخدميها على شراء سماعات ابل اللاسلكية

تعمل ابل ضمن منظومة متناغمة لتقديم خدماتها ثم إجبار المستخدمين على تجربتها! فبعد تقديمها للسماعات اللاسلكية قامت في عام 2017 ولأول مرة بإلغاء مدخل السماعات التقليدي المعروف باسم  جاك 3.5 ملم من ايفون 7 والذي يتم من خلاله توصيل السماعات التقليدية لتلزم مستخدميها بشراء سماعات ابل اللاسلكية وهذا ما فعلته لاحقاً في ايفون 8 وايفون x، كما جعلت شراء السماعات اللاسلكية يتم بشكل منفصل عن الايفون، لذلك حققت الغاية المطلوبة وهي التسويق لسماعاتها اللاسلكية بشكل كبير.

اسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية

تختلف أسعار سماعات ابل اللاسلكية بحسب مكان شرائها وهنا سنقدم لكم قائمة بأسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية وأماكن شراؤها إذ تختلف الأسعار من موقع لآخر.

  • أسعار سماعات ابل اللاسلكية في مكتبة جرير:

يمكنك الحصول على سماعات ابل اللاسلكية من مكتبة جرير المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية  بسعر يصل إلى 735 ريال سعودي

توفر جرير الخدمات والمواصفات التالية :

  1. مدة الضمان: عامين من تاريخ الشراء.
  2. تقنية التوصيل: توصيل لاسلكي بتقنية البلوتوث.
  3. عزل الصوت: غير متوفر.
  4. نوع المايكروفون: مدمج.
  5. اللون المتوفر: أبيض.

 

اسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية عبر مواقع التسوق الإلكترونية

يمكنك الحصول على سماعات ابل اللاسلكية عبر بعض مواقع التسوق الإلكتروني مثل:

  1. موقع آيزون حيث يمكنك الدخول له عبر الرابط التالي: https://www.izone-stores.com/product/airpod/

وهنا ستحصل على سماعات ابل اللاسلكية بسعر يصل إلى 733 ريال سعودي.

  1. موقع سوق.كوم: كما يمكنك شراء سماعات ابل اللاسلكية عبر موقع سوق.كوم عبر الرابط التالي: https://saudi.souq.com/sa-ar/%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D8%A8%D9%84/s/

لتحصل عليها بسعر يصل إلى 644 ريال سعودي ضمن موسم التخفيضات.

 

  1. موقع برايسنا، ويمكنك الدخول له عبر الرابط التالي: https://sa.pricena.com/ar/product/apple-airpods-price-in-saudi-arabia

إذ يمكنك الحصول عليها بسعر يصل إلى 619 ريال سعودي ضمن موسم التخفيضات.

 

من هنا نجد أن أسعار سماعات ابل تتفاوت من موقع لآخر! لكنها تبقى بقرابة ال 700 ريال سعودي  أي ما يعادل 187 دولار أمريكي حيث تخضع أحياناً للتخفيضات.

 

مقارنة بين أسعار سماعات ابل اللاسلكية في السعودية

الموقعسعر سماعة ابل اللاسلكية بالريال السعودي
مكتبة جرير735 ريال سعودي
موقع ايزون733 ريال سعودي
موقع سوق.كوم644 ريال سعودي
موقع برايسنا619 ريال سعودي

 

المواصفات الفنية الأساسية لسماعات ابل اللاسلكية

  • حجم صغير وسهولة في الإستخدام: تتميز سماعات ابل اللاسكية بصغر حجمها وخفة وزنها بالإضافة لسهولة استخدامها حيث يتم توصيلها بالايفون بتقنية البلوتوث! بمجرد إخراجها من الحافظة التي تعتبر بمثابة حافظة وشاحن لسماعات ابل اللاسلكية.
  • وقت أطول للعمل مع ساعات ابل اللاسلكية: عند التفكير بسماعات لاسلكية يجب التفكير بوقت العمل لهذه السماعات حيث توفر سماعات ابل اللاسلكية للمستخدم 5 ساعات من الاستماع والحديث بفضل بطاريتها المميزة بالإضافة لوقت شحن إضافي توفره الحافظة يصل لمدة 24 ساعة.
  • خاصية الشحن السريع: لا يمكنك التوقف لفترة طويلة عن استخدام سماعات ابل اللاسلكية لذلك يمكنك شحن السماعة في مدة قصيرة تصل إلى 15 دقيقة فقط
  • كفائة عالية وصوت نقي: تتميز سماعات ابل اللاسلكية بجودة الصوت الذي تقدمه ونقائه إلا انها تفتقر لخاصية إلغاء الضجيج لذلك لا ينصح باستخدامها في الأماكن شديدة الإزعاج.
  • التشغيل والإيقاف التلقائي: تتميز سماعات ابل اللاسلكية بتشغيلها بشكل تلقائي بمجرد وضعها في الأذن بالإضافة لإيقاف المقطع بمجرد نزعها من الأذن، وهذا يمنحك قدرة أكبر على التحكم.
  • التوافق مع أجهزة ابل: يمكنك تشغيل سماعات ابل اللاسلكية مع كافة أجهزة ابل من ايفون أو apple watch وغيرها.

 اقرأ المزيد عن التكنولوجيا