كيف اعرف ان زوجي يحبني؟

تحتار الزوجة دائماً من حب زوجها لها, وقد تتساءل في بعض الأحيان ويدور في خاطرها سؤال كيف اعرف ان زوجي يحبني ؟

ولكن حتى تعرف الزوجة حب زوجها لها, يكون ذلك عبر العديد من الأدلة القاطعة التي تثبت ذلك, وفي بعض الأحيان قد لا يرغب بعض الرجال بإبراز حبهم لزوجاتهم بصورة واضحة, ولهذا يتجه بعض الأزواج لأخفاء مشاعرهم.

كيف اعرف ان زوجي يحبني؟

الرغبة في إنجاب الأطفال:

عندما يرغب الزوج في الإنجاب, ويظل إلحاحه حول هذا الموضوع بكثرة, قد يكون بسبب أنه يود أن تظلِ مرتبطَة به, أو أنه قد يتمنى أن يرزق بطفّل منكِ؛ لأنه يحبُك دونٍ عن نساء العالم, ومن الشائع ظهور هذه الحالة عند الرجال, وعندما يرغب بشدة الرجال في الإنجاب ذلك لحبه لكِ, ولأنه يريدك أن تكوني أم أطفاله المستقبليين.

تفضيل البقاء في المنزل:

عندما لا يكن الرجال مشاعر لزوجاتهم يرغبون دائماً في التواجد خارج المنزل والإبتعاد, أو بمعنى آخر وهو البقاء خارج الصورة, ولكن عندما يعشق الرجال البقاء في المنزل, ويفضلون التواجد في البيت دونٍ عن الخروج والتنزه، هذا يعني أنه يحب تواجده معكِ، وخصيصاً إن كان يرغب في التنزه والخروج في أُمسية معكِ فقط.

السهرات والتنزه بمفردكما:

رغبة الرجال في التنزه والترحال أو السهر خارج المنزل ليس لها حدود, وفي بعض الأحيان قدلا يرغب الرجل في التنزه والسهرّ, وقد يحب التواجد مع زوجته, فيظل دائماً يُلح على زوجته بالخروج معاً وقضاء الوقت الممتع.

هل زوجي يحبني؟

العلاقة الحميمية والحالة النفسية:

ممارسة العلاقة الحميمية إلى جانب الحالة النفسية الإيجابية, والشعور بالسعادة بمجرد ممارسة العلاقة الحميمية معكِ يدل على حبه لكِ, وكثيراً من الرجال تظهر عليهم علامة عدم حبهم لزوجاتهم في العلاقة الحميمية, وذلك من خلال النوم مباشرةٍ دون إظهار الحب لزوجاتهم بعد العلاقة الزوجية, وهذه العلامة تدل على عدم الحب.

تفضيلك دونٍ عن النساء الآخريات:

بالتأكيد يرى زوجك نساء أخريات, سواء في العمل, أو المواصلات, أو الإنترنت, وحتى فنانات التليفزيون, وعندما يقارنك زوجك بأحدى النساء يدل ذلك على عدم حبه لكِ, وعندما يقوم الزوج بالعَكسّ, وتفضيلك دونٍ عن النساء الآخريات دليل على حبه الشديد لكِ, فالحب النقيّ يتضح عندما يفضل زوجته دونٍ عن النساء الآخريات.

ظاهريّة اهتمامه بكِ:

وهذه النقطة من أصعب النقاط, فأغلب الرجال لا يقومون بإظهار حبهم المباشر إلى زوجاتهم, فيظهر اهتمام زوجك الحقيقيّ بكِ عند بعض الحالات, مثل مرضِك, مشاكلك أو حاجتك لشخصٍ ما إلى جانبك, وقد يظهر بعض الرجال اهتمامهم بزوجاتهم بشكلٍ دائم وهذا دليل على الحب النقيّ.