طريقة عمل مجموعة في السناب

تطبيق سناب شات هو احد اهم التطبيقات المستخدمة خصوصاً بين فئة الشباب حيث يقوم على مبدأ مشاركة الصور والقصص كما تعرف في تطبيق السناب، وفي هذا المقال سنحاول شرح طريقة عمل مجموعة في السناب بطريقة بسيطة.

طريقة عمل مجموعة في السناب

طريقة عمل مجموعة في السناب بخطوات سهلة

يتم عمل مجموعة في السناب بطريقة سهلة ومباشرة حيث عليك إتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق سناب بالصورة الإعتيادية.
  • قم بتسجيل مقطع الفيديو الذي تريد أو التقط الصورة التي تريد مشاركتها.
  • إضغط على زر الإرسال send to ، هنا ستظهر لك شاشة لتحديد الشخص أو الأشخاص الذين ستشارك الصورة معهم كما سيكون لديك خيار إنشاء مجموعة   great group قم بالضغط عليه عندها ستظهر لك قائمة بالأصدقاء الموجودين لديك والذي يمكنك الاختيار بينهم لعمل مجموعة.

سناب شات تطلق مميزة جديدة – مجموعات سناب

يعتبر تطبيق السناب شات من التطبيقات المثيرة للجدل فقد بدأ بميزات بسيطة واستمرت في التطور، ومن ضمن التحديثات ميزة المجموعات فقد كان تطبيق السناب لا يتضمن التراسل عبر المجموعات لكن مؤخراً تم الإعلان عن هذه الميزة الموجودة أصلاً في العديد من وسائل التواصل الأخرى مثل الواتس اب أو الفيس بوك، الآن تستطيع إرسال الصور والفيديوهات للمجموعة لتظهر هذه الصور عند جميع الأعضاء وبنفس مبدأ العمل في قصص السناب الاخرى حيث تختفي القصة من السناب بعد فتحها كما يمكنك معرفة من شاهد القصة ويمكنك التواصل مع جميع الأعضاء في نفس الوقت.

ماهي الفائدة من قروب السناب

أحياناً تقوم بنشر صورة أو قصة على السناب وتريد أن يراها الجميع بينما تقوم أحياناً بإرسال رسالة لشخص معين بحد ذاته، كما قد ترغب بمشاركة القصص مع مجموعة من الأصدقاء لوحدهم أو مع مجموعة من الأهل لذلك ستفكر بإنشاء مجموعة ليتم التواصل من خلالها، وهنا ستظهر جميع القصص لجميع الأعضاء، كما ستصل الرسائل النصية للجميع، وربما تضيف فكرة المجموعات على السناب متعةً أكبر من خلال التعليقات المستمرة بين الأعضاء ومن خلال إختصار الوقت أحياناً في الرد على شخص لوحده، هذا بالإضافة لإمكانية الإنتقال إلى المراسلات الخاصة بين أعضاء المجموعة أثناء المحادثة ثم التبديل والعودة إلى المراسلة عبر المجموعة.

كم عدد أعضاء مجموعة السناب

بعد أن عرفت طريقة عمل مجموعة في السناب ينبغي الإشارة إلى أن أكثر تطبيقات التراسل قد لا تحدد عدد أفراد المجموعة! لكن بالنسبة لقروب سناب شات فالأمر مختلف حيث لا يمكن أن يزيد عدد أعضاء المجموعة في السناب عن 16 عضواً.

لماذا تم إضافة ميزة المجموعة على تطبيق سناب شات

من المعروف أن سناب شات سيتم طرحه للإكتتاب العام في عام 2017 وهذا يعني أن التطبيق بحاجة لأفكار جديدة! وميزات أخرى ليحصل على نتائج مرضية في سوق الأسهم.

لكن في الواقع أنه بالرغم من كل التحديثات والتطويرات والمزايا الجديدة في تطبيق سناب شات إلا أنه لم يصل بشكل فعلي لشهرة تطبيق فيس بوك وتطبيق واتس اب! خصوصاً بعد إطلاق واتس اب وماسينجر لميزة الحالة التي تعد بديل مثالي عن تطبيق السناب شات

اقرأ ايضا تصميم فلتر سناب شات مجانا .. شرح تفصيلي