كيف اجعل زوجي يحبني ؟ 21 طريقة مجربة

كيف اجعل زوجي يحبني ؟ سؤال يراود الكثير من من النساء اللواتي يعانين من عدم اهتمام زوجها بها أو انه لم يعد يحبها مثل قبل الزواج فكل هذه مشاكل تقابلها الزوجة و تتأثر بها و هي مشاكل طبيعية تمر بها اى سيدة في فترة زواجها و لكن يظل السؤال الذي حير مليارات النساء عبر التاريخ  “كيف اجعل زوجي يحبني ؟” و لم يعلموا انه أمر سهل جدا و لكن يحتاج إلى العمل عليه و هناك بعض الخطوات التي إن قامت حواء بفعلها فسوف تجذب قلب زوجه إليها إلى الأبد و في هذه المقالة سوف نستعرض أكثر الطرق التي يستجيب إليها الرجل بسهولة.

كيف اجعل زوجي يحبني

  1. إذا كنت تريدى أن تجعلي زوجك يحبك فالأول قومي أنت بإظهار حبك له و التعبير عنه بكافة الطرق الممكنة .
  2. حدد هدفك فقومي أولا بمعرفة شخصية زوجك جيدا و ماذا يحب و ما الشئ الذي يجعله سعيدا و ما الشئ الذي يغضبه و نقاط ضعف شخصيته و نقاط قوة شخصيته .
  3. اهتمي بمظهرك جيدا فان الرجل دائما يحب أن يرى زوجته ملكة جمال و أميرة في مملكتها فاحرصي دائما على أن يجدك في أجمل صورة .
  4. احترامك لزوجك أمام الناس يجعله يحبك بجنون فاحرصي على أن تظهري زوجك دائما بدور البطل في حياتك و عظمى من شأنه فالرجل دائما يحب المرأة التي تفخر به .
  5. عليك سيدتي أن تهتمي بفنون الحوار و الرد دائما قومي برد ردود غير متوقعة تدل على حبك فتحكى إحدى النساء أن زوجها كان غاضب منها و قال لها انا ذاهب لأحد أصدقائي بغضب فردت زوجته لا تتأخر لان الكهرباء سوف تنقطع فقال لها هل تنجمين قالت لا بل لأنك ذاهب فسوف ينطفئ نور المنزل حتى يعود نوره له مرة أخرى فابتسم الزوج بعد ذلك و ذهب كل غضبه و بدل من أن يذهب لأحد أصدقائه جلس معها اليوم كله .
  6. حافظي دوما على خجلك فان الرجل الشرقي يحب دائما المرأة الخجولة فإن زواجكم لا يعنى كسر حواجز الاحترام و الخجل بينكم فحافظي على خجلك فانه تاج فوق رأسك .
  7. اهتمي بأهل زوجك فالرجال يحبون من يهتمون بأهلهم و السؤال عليهم و زيارتهم فكوني دائما على اتصال مع أهله في كل وقت.
  8. الرجل دائما يحب المرأة المطيعة فحاولي أن تطيعه بشكل جيد و لكن انتبهي لكي لا يجور على حقك .

كيف اجعل زوجي يحبني بطرق سهلة وعملية؟

  1. لا تجعلي زوجك يشعر بأنه مجرد بنك مال متنقل في منزلك فحاولي إشراكه معك في تربية الأطفال و آن الأمر الأول و الأخير له في أمورهم و تناقشي معه بلطف و هدوء فأن لرجل كالطفل يجب معاملته بهدوء و بلطف .
  2. غيري على زوجك فان الرجل يحب أن يغار عليه و لكن احذري من الغيرة القاتلة فلا تكوني شكاكة و لكن قومي بالغيرة بشكل ينبع من الحب بينكم .
  3. اقصر طريق إلى قلب الرجل معدته فحاولي دوما التجديد في أكلك و أن تقدمي له الأكل بطريقة جميلة و تنظمي الأكل في الأطباق كأنه لوحة فنية من رسام محترف فالعين تأكل قبل الفم .
  4. حافظي دوما على نظافة منزلك و أطفالك فالعين ترى كل ما هو جميل فجمال و نظافة المكان الذي به زوجك ينبع عن حبك له و تقديره عندك .
  5. ما أجمل أن يستيقظ الرجل على ابتسامة من وجهك و ما أجمل من أن يجدك عند استيقاظه في أجمل صورة و ما أجمل من أن يستيقظ على صوتك و أنت تقولي له زوجي حبيبي فان هذه الكلمات تسقط على أذنيه فتنطلق إلى قلبه .
  6. الحفاظ على أسرار منزلك و أسرار زوجك الشخصية بدون أن تقوليها حتى إلى اقرب الناس إليك هو أمر غاية في الأهمية عند الرجال فهذا بيتكم الخاص فلا تجعلي أمور منزلك كتاب مفتوح لاى احد .
  7. كوني دائما الحضن الدافئ و الملجأ له إذا ضاقت عليه الحياة إلى زوجك يعود إليه عندما يكون مهموم من عمله أو من اى شئ في الحياة كوني أنت له الأم و الزوجة و الابنة و الصديق المقرب يكون لك كل شئ تحبينه .
  8. شاركي زوجك اهتماماته و حاولي أنت تفهميها جيدا فما أجمل أن تجلسي معه و تشاهدين مباراة كرة قدم لفريقه المفضل و ما يزيد الأمر جمالا أن يجدك ترتدي قميص فريقه المفضل فهذا يجعله يعشقك جدا .
  9. عليك أن توازني بين اهتمامك بأولادك و اهتمامك ببيتك و اهتمامك بزوجك فحاولي دائما أن تحافظي على الثلاثة ولا تقصري في شئ منهم و هذا أمر صعب ليس بالسهل و لكن المرأة العربية قادرة على فعل هذا .
  10. يحب زوجك أن تستشيره في أمور حياتك و أن تجعليه المحور التي تدورين أنت حوله .
  11. كيف اجعل زوجي يحبني ؟ الجواب بسيط، لا تجادلي زوجك كثيراً و انتبهي لرفع صوتك على زوجك فإن رفع صوتك عليه يعتبر سم قاتل يقتل الحب بينكم و يقتل المودة و الرحمة فلا تعلى صوتك علية و الرجل أيضا يحب المرأة المسالمة الهادئة فان تحدثي معه بلطف سوف تجديه كالطفل معك .
  12. ما أجمل أن تهتمي بزوجك في ملابسه و أن يجد ملابسه جاهزة كل يوم صباحا و تكون مرتبه و منظمة فأن مظهر زوجك نابع من حبك له .
  13. قدمي له الهدايا و قومي بعمل مفاجئات له فالرجال يحبون عمل مفاجئة له عند دخوله إلى المنزل بعد يوم عمل شاق فاهتمي بهذا جيدا.

نصائح لكل من يسأل: كيف اجعل زوجي يحبني ؟

  • شاركي زوجك أحلامه و طموحاته و اسعي دائما على أن يرتفع شان زوجك في المجتمع و أن يحقق ما يحلم به و قولي له كلام  يحفزه و يجعله يثق بنفسه و يقتنع انه قادر على تحقيق ما يريد .
  • كوني مستمعة جيده له لا تجعليه يشعر بأنك منشغلة عنه أو كلامه لا يهمك ولا يعنى لك شئ .
  • الرجل يحب أن تكون المرأة معه ذكيه فهذا شئ رائع أن يجدك ذكيه في التعامل معه و في التفكير .
  • ساعديه دوما على العبادات و اجعليه دائما يشعر انك تريدينه يقرب من الله فسوف يعرف انك خير الزوجة في الدنيا و الآخرة.
  • التجديد في العلاقة الزوجية مطلوب من حين لأخر فحافظي على التجديد في العلاقة الزوجية .

في الختام نتمنى ان نكون اجبنا على سؤالكيف اجعل زوجي يحبني ؟ فان أمر أن يكون زوجك يحبك و يعشقك أمر سهل و بيديك أن تفعليه  و عند فعلك لهذا ستجدين السعادة كلها في حياتك و حافظي دائما على المودة و الرحمة بينكم فالزواج مودة و رحمة  و اعلمي أيضا انك تعنى للرجل الكثير فمن الممكن أن تكوني مصدر راحته في الحياة و أيضا ممكن أن تكوني مصدر شقائه فحافظي دائما أن تكوني مصدر راحة و حب و حنان.