اكثر الابراج انوثة

ما هي اكثر الابراج انوثة ؟ سؤال قد يخطر ببال البعض أو يبحث عنه. الحقيقة أن عالم الفلك عالم واسع، وعلم الأبراج علم ضخم ، وتلعب الأبراج  دورا كبيرا في اكتساب المرء لعدد من الصفات ، وحيث يوجد لكل برج من هذه الأبراج الصفات التي تميزه عن الأبراج الأخرى ،و تتميز بعض الأبراج بأنها أبراج ذكورية بينما يكون القسم الآخر من الأبراج أبراج أنثوية ، فما هي الأبراج الأنثوية ، وماهي صفاتها ؟ ، كل هذا وأكثر ستتعرفون عليه في رحاب المقال التالي  والذي سنتحدث فيه عن أكثر الأبراج أنوثة .

ما هي اكثر الابراج انوثة

انثى الجوزاء وانثى السرطان الاكثر انوثه

  • انثى برج الجوزاء : هي اكثر الابراج انوثة حيث تتميز انثى الجوزاء بابتسامة ساحرة ، ورشاقة كبيرة وتعد هذه الرشاقة صفة من صفات الأبراج الهوائية ، كما تتميز بجمالها الذي يسحر الألباب ويجعل عيون الرجال تتعلق بها ، وتتعامل مولدة برج الجوزاء مع الناس بعفوية تام ، بالإضافة إلى ذلك فإنها تتمتع بعيون كبيرة تجذب الرجال إليها .
  • انثى برج السرطان : أو المرأة الغامضة ، حيث يتمتع مواليد هذا البرج بالغموض بشكل عام ، وتتميز المرأة السرطان بسحرها الذي لا يقاوم ، وبسرعة البديهة التي تمتلكه ، فهي فتاة ذكية ، حالمة ، وتستطيع من خلال أفكارها وسحرها جعل الرجال يرغبون في الاقتران بها ، وذلك نظرا لمزاياها العديدة.
  • انثى برج الحوت : ومن الميزات التي نراها موجودة في انثى الحوت الهدوء فهي فتاة هادئة رقيقة المشاعر ، كما تتميز بالنعومة الكبيرة ، والتي تزيد من جمال أنوثتها ، كما لدى المرأة الحوت عيون جميلة وابتسامة ساحرة تخطف قلوب الرجال ، وتجعلهم يقعون في غرامها ، وتميل هذه المرأة إلى لبس الكعب العالي لإبراز أنوثتها ، كما ترغب بأن يكون رجلها قوي ليحميها ، وحساسا بشكل لا يجرح مشاعرها .
  • انثى برج الثور : من اكثر الابراج انوثة حيث يعد برج الثور من الأبراج الترابية ، لذلك فإن الأنثى الثور تكون صلبة كصلابة الأرض، والأنثى الثور هي أنثى بكل ما تحمله كلمة أنثى من معنى ، فهي أنيقة جذابة مفعمة بالحيوية والنشاط ، تتميز بالنشاط والفرح بشكل دائم ، وتفضل هذه الأنثى أن ترضخ لرجل قوي يقدر على حمايتها ، والاهتمام بأنوثتها .

اكثر الابراج انوثة 2

برج العقرب والميزان من الاكثر انوثة

  • انثى برج العقرب : تعد الأنثى العقرب من أكثر النساء ثورة ، فهي ترفض أن تؤسر حريتها ، وتتميز هذه الأنثى بعشقها للتحديات ، كما أنها لديها عزيمة وإصرار كبيرين على تحقيق الأهداف التي تسعى إليها ، وتتميز هذه الأنثى بقوة إرادتها ، وجمالها الفتان ، وإحساسها المرهف ، يضاف إلى ذلك كله شفافيتها ، وعاطفتيها الكبيرة ، وكل هذه الأمور تدفع الرجال للسعي للارتباط بهذه الأنثى الرائعة .
  • انثى برج الميزان : من اكثر الابراج انوثة حيث تتميز أنثى الميزان برشاقتها الكبير وجمالها ، فهي تمتلك عيونا جميلة وشفاها رائعة تخطف قلوب الرجال من النظرة الأولى ، وتعد هذه المرأة مفعمة بالحيوية والنشاط ، ومحبة للحياة ، ولها قدرة كبيرة على جذب الرجال نحوها باستخدام جمالها الأخاذ.

وهكذا نرى أن علماء الفلك قد قسموا الأبراج إلى أبراج ذكورية وأخرى أنثوية ، والرجل من الأبراج السابقة الذكر يتمتع بصفات أنثوية تؤثر في تصرفاته ، فهذه الأبراج تغلب عليها صفات الأنوثة ، وتطغى على الصفات الذكورية ، وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في عرض أكثر الأبراج أنوثة ، وقدمنا لكم عدد من المعلومات والخصائص الهامة والمتعلقة بكل برج من هذه الأبراج .