افضل برامج تسجيل المكالمات

افضل تطبيقات و برامج تسجيل المكالمات على الهواتف الذكية تعرفوا عليها الآن، ويُمكن تحميلها بسهولة على هواتف الأندرويد وتقوم بتسجيل المكالمات بكل أريحية كما تتيح للمستخدمين الكثير من الخصائص، وإليكم أهم التطبيقات التي تُساعد المستخدمين على تسجيل المكالمات.

أيضًا نُقدم لكم برامج تسجيل المكالمات على الأيفون، والسامسونج، والنوكيا، وسوني، وانفينكس، وهواوي واتش تي سي ومن مميزات هذه البرامج أناه بدون صوت ما يعني أن الطرف الآخر لن يعرف أنك تقوم بالتسجيل له.

تسجي المكالمات أمر غير منافي للأخلاق في الكثير من الحالات مثل: تسجيل الصحفي للشخصيات العامة من اجل تفريغ المحتوى أو لإثبات شخصي له بأن المصدر تحدث إليهب هذا الكلام دون تحريف كما يُستخدم التسجيل في الأغراض الشخصية والتجارية المختلفة.

أقرأ/ي أيضا: أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل .. مجانية وسريعة

افضل برامج تسجيل المكالمات

Automatic Call Recorder برامج تسجيل المكالمات

من افضل برامج تسجيل المكالمات وأكثرها انتشارًا على الإطلاق بالإضافة إلى أنه يُتيح تسجيل المكالمات عند تثبيته تشغيله مباشرة، ومن أهم مميزاته حفظ التواريخ وتخزينها، ولديه قدرة كبيرة على التحكم في امتداد أي تسجيل.

All Call Recorder برامج تسجيل المكالمات

من افضل برامج تسجيل المكالمات وأكثرها انتشارًا كما يُمكن تحميله من المتجر بسهولة، ويضمن للمستخدمين تسجيل المكالمات الواردة والصادرة على الهاتف الخاص بك، ويتم حفظ كافة الملفات الصوتية المسجلة بصيغة 3GP بالإضافة إلى إمكانية ربط التطبيق مع الخدمات السحابية مثل دروب بكس، محرك جوجل، وسكاي درايف، ومن مميزات التطبيق أيضًا تشغيل أو حذف أو إرسال الملفات المسجلة اضغط مطولًا على التسجيل لتظهر قائمة الخيارات.

برامج تسجيل المكالمات Galaxy Call Recorder

يدعم كل هواتف الأندرويد بالأضافة إلى أنه يوفر عدد ضخم من الخصائص المتقدمة مثل: التسجيل اليدوى للمكالمات، وإمكانية كتابة ملاحظات، وكل هذه الأمور دون إحداث أي خلل بالمكالمة نفسه، ولن يعرف الطرف الآخر أنك تسجل له كما يدعم البرنامج تسجيل المكالمات عند استخدام سماعة البلوتوث.

أقرأ/ي أيضا: افضل 4 برامج تجسس على الواتس اب طرق مضمونة ١٠٠٪

مجموعة أخرى من افضل برامج تسجيل المكالمات

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder

سهل الاستخدام ويوفر للمستخدمين قائمة طويلة بالأدوات التي يُمكن استخدامها لتسهيل مهمة استخدام التطبيق، وشرح لكل ميزة موجودة به، كما يوفر الأدوات المختلفة للتسجيل التلقائي سواء المكالمات الواردة او الصادرة مع جودة صوت عالية وبالتواريخ.

من مميزاته التطبيق: تسجيل المكالمات يدويًا أو تلقائيًا، وحماية التسجيلات بكلمة مرور، وحذف التسجيلات القديمة تلقائيًا إلا إذا أراد المستخدم حفظها  كما يدعم دروب بكس أو محرك جوجل، و يسمح لك للاختيار عدة صيغ مختلفة منها  3GP، MP3، AAC،wav.

برامج تسجيل المكالمات RMC- Android Call Recorder

من مميزات هذا التطبيق بالتحديد سهولة الاستخدام كما أنه يُساعد المستخدم على تسجيل أي مكالمات بمميزات فائقة للغاية، ويتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما يعمل بكفاءة عالية للغاية مع هواتف HTC تحديدًا نظرًا لكفاءة فئاتها، وتظهر مميزاته الجيدة عند تسجيل مكالمات سامسونج جلاكسي، ولكن هذا التطبيق لا يعمل بطريقة تلقائية بل يجب عليك تشغيله أولًا.

برامج تسجيل المكالمات Call Recorder Pro

من افضل برامج تسجيل المكالمات فيما يخص تقديم المزيد من المميزات بالإضافة إلى تسجيل المكالمات من خلال تقديم بعض النصائح لحل مشاكل تسجيل المكالمات أما عن أبرز مميزاته إمكانية إغلاقه سريعًابكلمة مرور لمنع حذف المكالمات المسجلة إلا بعد كتابة كلمة المرور هذه، واختيارك أنت دون العبث في التطبيق والاطلاع على خصوصياتك.

وهناك نسخة مدفوعة من هذا التطبيق تجعلك تتحكم في جودة التسجيل كما يعمل جيدًا في تسجيل مكالمات هذه الأجهزة: Nexus 5, HTC One , Samsung Galaxy 4 , 5 , 6 , 7.