قم بالتبديل إلى منتجات النظافة النسائية العضوية

منتجات النظافة النسائيةماذا يوجد فيها؟: هل المنتجات التجارية آمنة للاستخدام ، أم يجب أن تبحث النساء عن إصدارات أفضل مما هو موجود على أرفف المتاجر؟ بالنسبة للنساء اللواتي يتطلعن إلى اتخاذ خيارات صحية لأجسادهن وكوكبهن ، منتجات النظافة النسائية العضوية قد يكون الجواب.

المنتجات النسائية العادية مقابل المنتجات النسائية العضوية

نظرا لأن المستهلكين أصبحوا أكثر وعيا بالفثالات السامة والعطور والمكونات الموجودة في المنزل ومنتجات التجميل ، فقد يحتاج شيء شخصي مثل النظافة الأنثوية إلى فحص أكثر دقة.

معظم منتجات النظافة النسائية مصنوعة من القطن ، والتي يمكن أن تتعرض لمبيدات الآفات أو غيرها من المواد المضافة في عملية النمو والحصاد. بالإضافة إلى ذلك ، لتحقيق مظهر نظيف أبيض نقي ، ولضمان أنها صحية ، يتم تبييض معظم منتجات النظافة الأنثوية. مع الاستخدام المرتفع لمنتجات النظافة الأنثوية على مدى حياة الشخص ، قد يؤدي التحول إلى الخيارات العضوية إلى تقليل التعرض لهذه السموم.

يقال أيضا أن الجلد يمكن أن يمتص المواد الكيميائية بشكل أكثر فعالية من الفم ، مما قد يسبب مشكلة إذا كانت النساء يستخدمن منتجات تحتوي على آثار الديوكسينات أو المضافات الكيميائية. بالنسبة لأولئك الذين يتناولون الطعام العضوي ، فمن المنطقي أيضا استخدام منتجات النظافة النسائية العضوية.

ماذا يقول الخبراء عن منتجات النظافة النسائية العضوية؟

في مقال نشر في هافينغتون بوست ، قال الدكتور جوزيف ميركولا عن منتجات النظافة الأنثوية: “في رأيي ، يمكن تشبيه منتجات النظافة النسائية ب” قنبلة موقوتة “بسبب سنوات من التعرض. تستخدم المرأة الأمريكية المتوسطة 16,800 سدادة قطنية في حياتها – أو ما يصل إلى 24,360 إذا كانت تخضع للعلاج ببدائل الإستروجين.

يقدم الدكتور ميركولا النصائح التالية. “لا تضع أي شيء على جسمك لن تأكله إذا اضطررت إلى ذلك.” يجب أن تنطبق نفس القاعدة على الحمام والعناية الشخصية.

ماذا يعني أن تكون عضويا؟

للحصول على شهادة عضوية ، هناك عدد من الفحوصات الإجرائية التي يتعين على الشركات الخضوع لها ، بما في ذلك عدم استخدام المبيدات الحشرية أو الكائنات المعدلة وراثيا أو غيرها من العوامل الاصطناعية. حددت وزارة الزراعة الأمريكية ثلاث فئات تندرج فيها المنتجات ذات العلامات العضوية.

  • عضوي 100٪: منتجات مصنوعة من مكونات عضوية 100٪
  • عضوي: منتجات مصنوعة من مكونات عضوية بنسبة 95٪ على الأقل
  • مصنوعة من مكونات عضوية: منتجات مصنوعة من مكونات عضوية لا تقل عن 70٪ مع قيود صارمة على 30٪ المتبقية

في نهاية اليوم ، يجب على المستهلكين الذين لديهم بشرة حساسة أو واعين بيئيا أو يحاولون فقط تجنب التعرض للمواد الكيميائية الضارة التفكير في استخدام منتجات العناية الأنثوية العضوية. منتجات النظافة النسائية العضوية سيحتوي على عدد أقل من المواد الكيميائية السامة (إن وجدت) وسيكون أكثر أمانا على الجلد. أخيرا ، ضع في اعتبارك أنه من المهم طلب المشورة من أخصائي طبي بشأن أي أسئلة تتعلق بسلامة الدورة الشهرية.

مراجع:

  1. ميركولا ، ج. ؛ حذار النساء: تحتوي معظم منتجات النظافة الأنثوية على مكونات سامة. Huffpost.com الموقع الإلكتروني