افكار هدايا عيد الحب

!افكار هدايا عيد الحب للشباب وللحبيب و للزوج والزوجة نُقدمها لكم  ومنها افكار هدايا عيد الحب هاند ميد ويُمكن إعدادها بسهولة ولن تُكلفكم كثيرًا لأن قيمتها تكمن في رومانسيتها، وعليكم استغلال عيد الحب في إصلاح أي خلل في علاقاتكما سويًا سواء في فترة التعرف أو الخطوبة أو الزواج.

كنا قد عرضنا في موضوع سابق افكار هدايا للشباب غير تقليدية ومميزة واليوم نقدم مجموعة جديدة من افكار هدايا عيد الحب للشباب والحبيب تجعلك مميزة في عينيه.

لا تنتظر عزيزي ولا تنتظري عزيزتي الهدية من الطرف الآخر بل ابدأ بنفسك دائمًا وانتظر رد الفعل! فتقديم هدية في عيد الحب تعني للطرف الآخر الكثير والكثير وستُلاحظ رد الفعل، ومن الممكن أن تكون المفاجآة ثنائية وكلًا منكما قام بشراء هدية للآخر.

 

افكار هدايا عيد الحب للحبيب 

  • كتابة الرسائل على الكروت

من الهدايا التي قد تبدو بسيطة في نظر الرجل والمرأة قبل تقديمها ولكنها أكثر من رائعة حيث تحتوي على ذكريات مميزة للغاية من الطرفين، ولن تحتاج أي مجهود سوى إحضار وكتابة رسائل عليها تضم كلمات حب لشريك الحياة أو الطرف الآخر في الخطبة.

من الممكن تقديمها على هذا النمط أو وضعها مع الهدايا وهي فكرة فعالة للطرفين لأنها تنال القبول دائمًا وترسخ في الذهن، وفي الحقيقة فإن قيمة الهدية تكمن الهدف منها وليس في سعرها.

  • البالونات
بالونات هدايا عيد الحب

من أفكار هدايا عيد الحب للزوج والزوجة وضع الكثير من البالونات في المنزل وكتابة بعض عبارات الحب عليها فهي تُغير من الحالة النفسية والمزاجية وتُحسن من العلاقة بين الزوجين ويُمكن أن يقوم بها أحد الأطراف كمفاجأة للطرف الآخر.

  • إرسال رسائل حب

من أفكار هدايا عيد الحب إرسال أكثر من رسالة حب للطرف الآخر قبل الذهاب إلى المنزل! فهي تُعتبر عن الاشتياق للطرف الآخر وتُحسن من علاقتكم سويًا، ومن الممكن إرسال رسالة مُسجلة عبر واتس آب أو فيسبوك.

  • بدلة – ساعة

من فنون اختيار الهدايا لشريك الحياة شراء ما يبحث عنه ويحتاجه مثل الساعة أو البدلة على سبيل المثال! فالزوجة أكثر من يعلم احتياجات الزوج، وبالتالي فإنها تُقدم أكثر ما يبحث عنه الزوج حيث يشعر الطرف الآخر في هذه العلاقة بأهميته.
هنا مجموعة من هدايا يحبها الرجل وتجعلك مميزة في عينيه يمكنك الإطلاع عليها أيضاً

  • صندوق الشوكولاتة
لف الهدية عيد الحب

من الأفكار المجنونة التي تعشقها الفتيات الصناديق المليئة بالشوكولاتة من الحبيب او شريك الحياة! لأن الشوكولاتة تُسعد حواء حيث تُخرجها من الحالة النفسية السيئة كما أنها هدية غير مكلفة ولن تحتاج وقت طويل لشرائها بل يُمكن شراء أكثر من نوع شوكولاتة من أي سوبر ماركت.

اقرئي أيضا: ما هي أكثر 6 هدايا يفضلها الرجل وتنال إعجابه؟ تعرّفي عليها

افكار هدايا عيد الحب هاند ميد للشباب وللحبيب

  • اسوارة جلد صنع يدوي هاند ميد هدية عيد الحب للحبيب مكتوب عليها “أحبك أكثر مما أشتاق لك”
اسوارة جلد هاند ميد هدية عيد الحب للحبيب

سعر الشراء ٢٧ دولاراً.. رابط الشراء من هنا

  • هدية عيد الحب للزوج مج مكتوب عليه “أنت زوجي المفضل”
هدايا عيد الحب للشباب مج

سعر الشراء ١٣ دولاراً. رابط الشراء من هنا

  • حاملة اكسسوارات رجالية توضع على المكتب ومحفور عليها أول حرف من اسمه.. خشب هاند ميد 
هدية عيد الحب للشباب خشب هاند ميد

سعر الشراء ٣٥ دولاراً ورابط الشراء من هنا

نصائح مهمة لتقديم هدايا عيد الحب للمتزوجين

  • محاولة إخلاء المنزل

قبل التفكير في افكار هدايا عيد الحب في المنزل لا بد من إخلاؤه تمامًا فإذا كان لديكم أطفال لابد من إخلاء المنزل على أن يذهب الأطفال للجدة أو لصديقة لكِ حتى تتمكنوا من قضاء وقت ممتع مع الطرف الآخر.

  • مفاجأة الزوج أو الزوجية عند تقديم الهدية

عنصر المفاجأة مهم وضروري، يمكنك وضع الهدية في غرفة النوم على السرير لمفاجأة الطرف الآخر عند دخوله الغرفة! او وضعها في صندوق السيارة والتظاهر بوجود عطل أو نسيانك شيء والطلب منه فتح الصندوق ليتفاجأ/تتفاجأ بالهدية.

  • الرومانسية تكمن في الراحة

بالنسبة للزوج فعليه أن يهتم قبل أفكار هدايا عيد الحب براحة زوجته تمامًا في الأعمال المنزلية! ومن الممكن تناول وجبة الغداء في الخارج أو إذا جلستم في المنزل حاول مساعدتها أو القيام بأعمال المنزل خلال عيد الحب.. المرأة تشعر وكأنها ملكة خلال عيد الحب فلا تُخيب ظنها إطلاقًا وحاول الحصول على وقت مميز معها لأن هذا اليوم فرصة جديدة لانتعاشة في العلاقة مع زوجتك والتخلص من أي مشاكل.

  • مأكولات مميزة

أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته!.. حسنًا يُمكنك عزيزتي عمل مأكولات شهية وهي ضمن أفكار هدايا عيد الحب، وذلك في حالة الاحتفال باليوم داخل المنزل وعدم الخروج فمن الممكن عمل كل المأكولات على شكل قلوب وسيشعر شريك حياتك بالفارق كما يُفضل استقبال زوجك بفستان جيد وبرفيوم وتسريحة شعر مميزة.

اقرئي أيضاً:

10 هدايا يحبها الرجال -أفكار هدايا عيد ميلاد وعيد الحب وعيد الزواج

افكار هدايا للشباب والرجال تجعلك مميزة في عينيه

5 افكار هدايا للبنات الكبار والمراهقات لجميع المناسبات