اسماء مسلسلات تركية مشهورة مُدبلجة بالعربي

اسماء مسلسلات تركية مشهورة نجحت طوال السنوات الماضية في السيطرة على مائدة المواطن العربي بعد أن دخلت الدراما التركية الكثير من المنازل العربية وأصبحت مادية فنية أساسية سنويًا.
لا يُمكننا إنكار أن المسلسلات التركية احتلت المركز الأول فيما يخص تصنيف المشاهدة مقارنة بالمسلسلات الأخرى الأقل من حيث المادة الفنية والقصة الجماهيرية على المستوى الرومانسي والأكشن إلخ.اليوم نستعرض لكم أبرز اسماء مسلسلات تركية مشهورة خلال السنوات القليلة الماضية وحتى الآن.

اسماء مسلسلات تركية مشهورة

القبضاي اسماء مسلسلات تركية
  • القبضاي

وخاصة الموسم الثالث اذي حقق شعبية كبيرة يُعتبر من أبرز اسماء مسلسلات تركية مشهورة  وهو من بطولة النجوم: بيرغوزار كوريل الشهيرة بفريدة، وكينان أميرزالي أوغلو الشهير بماهر كارا أعلى نسبة مشاهدة.

الأحداث تدور حول شاب يُحاول إثبات براءة والده من تهمة قتل مسؤول مهم، ولكن يضطر إلى خداع القاضية ويقع في حبها وتسير الأمور نحو تهديد حياتهما .. يُمكنكم مشاهدة المسلسل بأنفسكم حتى لا نحرق الأحداث المثيرة منه.

 اسماء مسلسلات تركية مشهورة وادي الذئاب--

  • وادي الذئاب

من المسلسلات التشويقية المثيرة للجدل على المستوى الدرامي، ونجح طوال 10 سنوات في السيطرة على المشاهد التركي والعربي نظرًا لأن القصة بوليسية مختلطة بالإثارة والحب والوطنية والتشويق وتشغيل عقل المشاهد.

نجم المسلسل هو البطل المعروف نجاتي شاشماز الشهير بمراد علم دار الذي نجح في حصد شعبية كبيرة من أعماله الفنية في فترة وجيزة، ولك أن تعرف أن وادي الذئاب نجح في المنافسة على المركز الأول مقارنة بالمسلسلات التركية الأخرى.

العشق الأسود
  • العشق الأسود

من المسلسلات القوية في عالم الرمانسية سواء الجزء الأول أو الثاني حيث حقق نسب مشاهدة كبيرة منذ بداية عرضه في أكثر من 140 دولة حول العالم ودوبلاد يُناسب كافة البلاد، والمسلسل من بطولة: توبا بويوكستون الشهيرة فيه بإيلين، وأنجين إكيوريك.

قصة المسلسل تدور في فلك شابة تعمل مصممة مجوهرات يقتل والدها رجل الأعمال بظروف غامضة ومن ثم تقتل معه سلمى خطيبة المحقق عمر، وتسير الأحداث إلى نقطة الاشتباك مع عصابة تبييض أموال الأعمال غير المشروعة ويقعان معاً في شباك العشق الأسود.

اقرأ أيضا: اجمل اسماء بنات تركية ومعانيها واسماء الممثلات التركيات ٢٠١٨

مجموعة أخرى من اسماء مسلسلات تركية مشهورة

لعبة القدر مسلسل تركي
  • لعبة القدر

مسلسل تركي جرئ وقوي للغاية سواء موسمه الأول أو الثاني حيث يُعالج قضايا العرب بنظرة تركية وأجنبية إيجابية والمسلسل من بطولة: أوزجان دنيز بدور رجل الأعمال والزوج عمران، وخديجة شندل بدور رفيف الأم البديلة والرحم المستأجر، وبيغوم كوتوك بدور ديما الزوجة غير القادرة على الإنجاب.

المسلسل متوفر على شاشة mbc4 يُمكنكم مشاهدته الآن وإخبارنا بتقييمكم.

حريم السلطان اسماء مسلسلات تركية مشهورة
  • حريم السلطان

أصبح علامة من اسماء مسلسلات تركية مشهورة Muhteşem Yüzyıl حيث أنه مسلسل تاريخي درامي يُقدم حياة خليفة مسلم وهو السلطان العثماني سليمان القانوني حيث تُحيطه النساء من كل ناحية.

وعلى الرغم من ذلك فإن الدولة الإسلامية وقت حكمه بلغت في عهده أوجها حيث أصبحت من أقوى الكيانات في العالم، ولك أن تعرف أن السلطان سليمان القانوني ثاني من حمل لقب “أمير المؤمنين” من آل عثمان .

مسلسل نور
  • نور

اسم المسلسل باللغة التركية Gümüş، ومعناه بالعربية “الفضة” حيث يُصنف من المسلسلات التركية الدرامية الاجتماعية ومُدبلج بالكثير من اللغات العربية وكذلك اللهجات على قناة إم بي سي 4.

يتكون المسلسل من 154 حلقة وفي الأصل 100 حلقة وكل حلقة 90 دقيقة، ووصلت مدة تصويره إلى عام ونصف العام، ويتصدر قائمة المسلسلات التركية المُدبلجة.

مسلسل بنات الشمس
  • بنات الشمس

من اسماء مسلسلات تركية مشهورة تصنيف رومانسي شبابي وتدور أحداثه في إطار أحلام الشباب في تركيا ومن هنا تتخلله الكثير من قصص الحب الشيقة، ونجح المسلسل في تحقيق نسب مشاهدة عالية وأبطال المسلسل هم: تولجا ساريتاش الشهير بالأمير جيهانغير، بورجو أوزبيرك، هاندة أرتشل وبيرك أتان.

اقرأ أيضا: قصة بابلو اسكوبار