قصة عائلة روتشيلد اليهودية وخطة روتشيلد السعودية

عائلة روتشيلد حيّرت العالم! اقرأ في هذه المقالة:

  • من هي عائلة روتشيلد؟
  • اين تعيش عائلة روتشيلد
  • ما هي خطة روتشيلد السعوديه
  • كم تبلغ املاك وثروة عائلة روتشيلد؟

قصة عائلة روتشيلد  تحكي  سيطرة عائلة على نصف ثروات العالم وتحكمها في الدول ومراكز صنع القرار. هي واحدة من أهم القصص التي حدثت على مر العصور. الدهاء المفرط والثراء الفاحش هو ما كانت تعيش فيه هذه العائلة، فقد كانت تتمتع بالسلطة المطلقة في المجتمعات التي كان تعيش فيها. فمن هي عائلة روتشيلد؟ واين تعيش عائلة روتشيلد؟ وما هو حجم ثروة العائلة؟

من هي عائلة روتشيلد؟

هي عائلة من أصول يهودية ألمانية أسسها إسحق إكانان في القرن السادس عشر, وأما كلمة “روتشيلد” فهي تعني “الدرع الأحمر“، في إشارة إلى “الدرع” الذي ميز باب قصر مؤسس العائلة في فرانكفورت في ألمانيا.
، وتعتبرعائلة روتشيلد من أهم العائلات اليهودية التي قامت بتخطي كل القوانين والأعراف التي كانت موجودة في المجتمعات، فكانت تعيش في المجتمع الألماني وكانت تتمتع بصيت عالي يسمع صوته في أرجاء العالم بأكمله. اشتهرت العائلة بالثراء الفاحش وبقائمة من املاك عظيمة وثروة ضخمه تقدّر في ذلك الوقت بنصف ثروة العالم.

صورة عائلة روتشيلد اليهودية

تقدّر ثروة عائلة روتشيلد بـ 700 تريليون دولار أمريكي

اين تعيش عائلة روتشيلد؟

يقيم عدد كبير من الأثرياء من عائلة روتشيلد في أوروبا (ألمانيا وغيرها) وأمريكا الشمالية و وتعيش جزء من عائلة روتشيلد في روسيا، بينما يقال أن العائلة الأصغر والتي تتربع على رأس الهرم تعيش في جزيرة خاصة في المحيط الهادي.

 

خطة روتشيلد السعودية

 كشفت تسريبات من المخابرات المركزية الأمريكية CIA  و المخابرات البريطانية ومن مصادر مقربة من أسرة روتشيلد ما يؤكد نية أمريكا في شن حرب قوية على السعودية.

الغزو الغربي وخطته في السيطرة على حقول النفط هي العنوان العريض لخطة روتشيلد السعودية والتي  تهدف للتحكم بإمدادات النفط العالمية وبالتالي التحكم الكلي بالاقتصاد العالمي واقتصاديات السوق.

الخطة التي تم تسريب تفاصيل عنها تفيد بنية أمريكا وبريطانيا باستفزاز باكستان والصين للقيام بحرب عالمية جديدة.

تفيد تكهنات من المحللين السياسيين بأن “القاعدة” قد تخطط لضرب مقرات حيوية لبنك التسويات العالمي وهو ما استبعده خبراء ومحللون نظراً لتراجع حضور القاعدة ولضعف مصدر التسريبات بشأن خطة روتشيلد السعودية بأكملها.

ومع ذلك، أكدت خطة “غزو السعودية” مجموعة كبيرة ومتنوعة من مصادر داخل BIS * , وأسرة روتشيلد

تعتبر هذه الخطوة محاولة من جانب أسرة روتشيلد وأباطرة المال بالاحتفاظ  على السيطرة على النظام المالي للغرب وذلك بمصادرة الموارد الرئيسية للبترول في العالم.
عائلة روتشيلد

كم تبلغ ثروة عائلة روتشيلد؟

تتمتع عائلة روتشيلد بالنفوذ العالي والثراء والقوة التي لم يوجد لها مثيل على الإطلاق، ووتقدّر ثروة عائلة روتشيلد بنصف ثروة العالم بأكمله، والتي كانت تبلغ مقدار 700 تريليون دولار أمريكي، وكان المعدو إسحق إكانان هو من قام بتأسيس هذه العائلة، وتم تأسيس هذه العائلة في القرن الـ 16 ولقبت العائلة بروتشيلد التي تعني الدرع الاحمر وتعيش العائلة في أجزاء متفرقة من روسيا وأمريكا الشمالية، وهذا حيث أنها تتمتع بالقوة والثراء الفاحش الذي لا مثيل له حول العالم.

قصة عائلة روتشيلد التي لقبت بسادة الخداع:

أنبياء المال من الألقاب التي كانت تلقب بها المصرفون في العائلة، وكانت الحروب هي الأساس التي قامت عليه الثروة الخاصة بهم، وزادت على أساسه، وكانوا يتميزون بالمكر والدهان الذي يمكنهم بإستغلال الظروف التي تدور من حولهم حتى تكون في صالحهم، فيطلق عليهم أنهم هم تجار حروب بالمعني الكامل للكلمة، وقد ذكرت الحكايات الخاصة بهم أن المدعو نابليون الفرنسي قد إعتمد عليهم في الحروب التي كانت ضد دولة النمسا وإنجلترا وغيرها من البلاد والحروب، والتي كانت تزعم المصلحة الهامة لليهود، وقد كانت الحرب من أهم التجارات التي حققت لهم العديد من الأرباح، والتي كانت من أكثر الإستثمارات الناجحة.

استثمارات عائلة روتشيلد في الحرب:

قصة عائلة روتشيلد دارت حولها الكثير من الأقاويل والشبهات التي تتعلق بالثروة الطائلة التي يملكونها، فقد كان يقوم روتشيلد الأب بعمل بعض الخدع التي تساعده على زيادة الأرباح الخاصة به والعمل على توسيع ثروته، سر قوة العائلة أنها كانت أول من يعرف كل الأمور التي تدور في البورصة الموجودة في لندن.

فمثلاً عند وصول خبر هزيمة انجلترا في الحرب، قام بأخذ كل الأوراق الخاصة به بالعقارات وأخذ كل المستندات ودخل إلى البورصة مسرعا وجعل الباقي يقومون ببيع العقارات والمستندات الخاصة بهم، وجعل العملاء التابعين له السريين بالعمل على شراء هذه العقارات بأسعار قليلة جدا، وبعد ظهر اليوم وصلت الأخبار التي تؤكد إنتصار إنجلترا على الشعب الفرنسي وإرتفعت الأسعار بنسبة كبيرة جدا، وزادت الأسعار الخاصة بالعقارات وبدأ بالعمل على بيع كل العقارات التي قام بشرائها خلال هذه الساعات القليلة، وحقق العديد من الأموال خلال هذا الوقت البسيط وقام بتحقيق ثروة كبيرة وطائلة.

 

الأسباب التي وراء دعم عائلة روتشيلد لمسألة الوطن القومي الخاصة باليهود:

توجد العديد من الأسباب وراء قصة عائلة روتشيلد  في دعم الوطن القومي لليهود:،

  1.  اليهود بدؤوا يهاجرون بأعداد كبيرة إلى أوروبا، والتي رفضت أن تندمج مع المجتمعات الأوروبية،  ولهذا السبب كان من اللازم أن تتواجد بعض الحلول التي تساعد في التخلص من هذه المجموعات بعيداً عن المصالح الخاصة بالعائلة،
  2. ظهور بعض التقارير الخاصة بمؤتمرات الدولة الإستعمارية التي قررت أن شمال أفريقا أصبحت الوريث الوحيد للحضارات الحديثة، ولهذا السبب قامت العائلة بالعمل على تقسيم الطوائف في هذه المناطق الموجودة في البحر الأبيض المتوسط ومن ثم إثارة العداوة بينهم.