اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة

اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة التي يبحث عنها الرجل قد لا تعرفها الكثير من النساء لكن في الواقع فإن الأمر بالكامل ليس ظاهرة فحسب بل حقيقة يعيشها الرجال حيث يبحث الرجل عن المرأة القصيرة وينجذب إليها للعديد من الأسباب التي نستعرضها لكم خلال هذا المقال.

من الصفات التي تلفت انتباه الرجل بشدة هي طول المرأة حيث تعتبر المرأة قصيرة القامة مثالية للغاية بالنسبة له وهنا نعني أن طولها لا يزيد عن 175 سم  تقريبًا، ومن ضمن أسرار انجذاب الرجل للمرأة القصيرة: النشاط والحيوية والخصوبة العالية والسيطرة. وتقوية الثقة بالنفس للرجل

اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة

  • الجاذبية والأنوثة

في منظور الرجال فإن المرأة الأقص قامة تتمتع بالجاذبية والأنوثة الرائعة التي تؤثر على علاقتهما بالإيجاب كما يشعر الرجل بأنه يُسيطر على العلاقة جسديًا وعاطفيًا وبالتالي فإن معنوياته تمون مرتفعة دائمًا.

  • العمر بالنسبة للمراة القصيرة

من اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة أنه يراها أصغر عمرًا –ولو ظاهريًا- من المرأة الطويلة ما يجعله يميل إلى قصيرة القامة.

  • الانجذاب الجسدي والجنسي للمرأة . القصيرة

اعتمادا على نفس الاسباب السابقة يشعر كثير من الرجال بانجذاب جنسي أقوى نحو المرأة والفتاة القصيرة لكن ممارسة الجنس في جزء كبير منها تعتمد على السيطرة وهنا يبرز الفارق في القوة نحو الرجل بكونه الشخص الأطول وبالتالي الأقوى.
قصيرات القامة قد يقمن بإثارة الرجال بمجرد أن يلاحظ قصر قامتها وبغض النظر عن ملامحها أحياناً

  • الخصوبة العالية

ولكن ما علاقة الطول بالخصوبة؟! في الحقيقة فإن الدراسات العلمية توصلت إلى أن معدل الخصوبة عند المرأة القصيرة أعلى من نظيرتها الطويلة كما أن سن البلوغ للمرأة القصيرة لا يتأخر مقارنة بالطويلة.

  • النشاط والحيوية

يشعر الرجل تجاه المرأة القصيرة بأنها نشيطة وتتمتع بالحيوية نظرًا لخفتها وقوامها الرشيق أكثر من المرأة الطويلة بالنسبة له.

 

  • مؤشرات وإحصائيات

أثبتت الكثير من الإحصائيات العلمية أن العلاقة العاطفية بين الرجل الطويلة والمرأة القصيرة مثالية للغاية سواء في الحياة العملية أو العلاقة الحميمية.

  • رفض الرجل

من الجانب النفسي والاجتماعي فإن الرجل يرفض تمامًا الزواج من امرأة أطول منه في القامة أما بالنسبة للمرأة القصيرة فإنه يتمكن من احتوائها.

  • ثقة الرجل

من اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة أنها تُزيد من ثقته في نفسه وخاصة إذا كان الرجل أطول منها بشكل واضح.

اقرأي ايضا: علامات غيرة الرجل على حبيبته – 8 علامات خطيرة

  • المواصفات الخارجية للنساء

يبحث الرجل في حبيبته عن المواصفات الخارجية مثل: طول وقصر القامة – الشعر – العينين – المظهر الخارجي بالكامل إلخ، وذلك حسبما أشارت الأبحاث العلمية.

  • الصورة الذهنية

بالنسبة للرجل فإن الصورة الذهنية في عقله تتمثل في أن تكون المرأة أقصر قامة منه للكثير من الأسباب التي قمنا بعرضها في الأسطر السابقة.

  • عقدة للرجال

من اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة أن فروق طول وقصر القامة بين الرجل والمرأة تُشكل عقدة للرجال في حال ما إذا ارتبطوا بمرأة أطول منهم كما أن الأمر قد يصل إلى العقدة النفسية.

كيف يُدلل الرجل المرأة الطويلة؟!

يشعر الرجل بأن المرأة الطويلة صديقة له وليس حبيته ويتسائل عن كيفية تدليلها وهي في طوله! وبشكل لا إرادي فإن الرجل يميل إلى الأنثى القصيرة حتى يتمكن من احتوائها.

نساء السعودية والإمارات

بالنظر إلى نساء بعض دول الجوار فسنجد أن المملكة العربية السعودية نسبة النساء القصيرات فيها تتجاوز حد الـ 75% ولهن نصيب كبير في الحياة الاجتماعية من الطويلات بغض النظر عن سبب قصر الفتيات هناك فهن تتمتعن بالكثير من المميزات.

وفي الإمارات أيضًا فإن المرأة القصيرة لها حظوظ وفيرة مقارنة بالطويلة في الملابس والزواج والحياة الاجتماعية بشكل عام كما أن مفهوم الرجال –في الغالب- عن المظهر الخارجي للمرأة لا يختلف كثيرًا من مجتمع لآخر.

ولكن في النهاية لا بد من تفهم أن المرأة الطويلة تعيش قصة حب أيضًا وتتزوج وتُنجب وتُمارس الحياة بشكل طبيعي والأمور طبيعية للغاية ولكننا نتحدث عن الفكر السائد في المجتمعات بالنسبة لـ اسباب انجذاب الرجل للمرأة القصيرة .

 

Related Post