كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء؟ نصائح عملية

كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء ؟ السؤال الأبرز الذي يشغل بال الشباب عند بداية قصة حب جديدة للتعرف على مجريات ما قد يحدث في اللقاء رقم واحد بينك وبين الحبيبة في المراحل الأولى .. لا داع للقلق لأننا نُنير لك الطريق بكل ما هو متوقع.

يُلاحظ الرجال في المرأة بعض الأشياء التي نستعرضها لكم خلال هذه الجولة أبرزها: الابتسامة، ولغة العيون، ووالوزن، والثدي، وعلامات الغرور ما إذا كانت موجودة أو لا والشخصية المزيفة والحقيقية في طريقة التعامل.

 

كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء ؟

– لغة العيون والابتسامة

ثنائي لا بديل عنهما حيث يهتم الرجل بالعيون والابتسام نظرًا لأن المرأة البشوشة يملؤها التفاؤل والسعادة، ويعشق الرجل المرأة التي تضحك كثيرًا وتُحب الحياة وليست معقدة لديها الكثير من المشاكل النفسية فهو يُريد أن يُغير حالته النفسية بضحكتها.

لغة العيون هي الاخرى لها مفعول سحري في التأثير على الرجل حيث تدخل المرأة إلى قلبه مباشرة، وفي الواقع فإن العيون لها لغة معينة يفهمها الرجل جيدًا، وحسب استطلاعات الرأي فإن الرجل يهتم بعيون المرأة جدًا.

 

– الوزن المثالي والجسم الرشيق

يُعتبر الوزن أحد أهم العوامل التي يختم بها الرجل في اللقاء الأولى، ولكن لا يُمكننا القول أن كل الرجال يُحبون الأجسام النحيفة أو المليئة إلا أن الأمر يختلف من رجل لآخر فهناك من يُحب النحيفات وهناك من يُحب الممتلئات ولكن الأهم من ذلك التناسق.

 

– الثدي

قد يكون الامر مُحرجًا بعض الشئ لكِ عزيزتي ولكن الرجل يهتم أيضًا في اللقاء الاول بملاحظات على الثدي من حيث نسبة الأنوثة والخصوبة للمرأة التي تجلس أمامه ولكن لا يُفضل الإثارة الزائدة عن الحد لأن الرجل يشعر بالضيق من ذلك.

 

– المرأة الطبيعية

كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء ؟ المرأة الطبيعية يُحبها الرجل أكثر من المزيفة التي تتصنع، وهنا نتحدث عن المظهر العام من حيث المكياج والرموش والشعر والاظافر إلخ، وكذلك كن حيث الشخصية وطريقة التعامل معه ومع الآخرين.

إظهار الجمال الداخلي من خلال لغة الحوار أمر غاية في الأهمية يعشقه الرجل يومنحه تقييمًا أعلى من المرأة المزيفة.

 

– جمال البشرة ونضارتها

البشرة والمظهر العام أمر غاية في الأهمية، وتظهر علامات البشرة الجيدة في الصحة والنضارة الطبيعية بمكياج خفيف وليس مبهرج يُفسد الجمال الطبيعي، ويظهر هدو المرأة من وجهها.

 

كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء ؟

– بداية حياة جديدة

تضع الفتاة في اعتبارها أن اللقاء الأول قد يكون بداية لحياة جديدة لذلك تُحاول السيطرة على نفسها في الكثير من الأمور مثل تجنب طلب نوع طعام معين يصعب تناوله حتى لا تشعر بالإحراج تجاهك خاصة أنها تُريد أن تكون في كامل لياقتها في اللقاء الأول.

لا تُريد أن ترتدي الملابس الصارخة الفاضحة التي تُثير الرجال وتُبين الكثير من معالم أنوثتها، وهذا لا يُقلل من أناقتها على الإطلاق كما أنه تُريد فتح موضوعات بسيطة يُمكن التحدث فيها مع ترك مجال كبير لك لاتخاذ الخطوة الاستباقية.

 

الابتعاد عن الموضوعات الحساسة

ترفض الدخول في الموضوعات الحساسة أو فتحها من الأساس أمامك في اللقاء الاول لذلك عليك أن تكون مُنمقًا في كلماتك واستخدام كل عباراتك، ولا تكن وقحًا حتى لا تشعر هي بالضيق وتأخذ فكرة سلبية عنك.

 

– الابتعاد عن الرسميات

كيف تتصرف الفتاة في اول لقاء ؟ الفتاة العملية التي تُردي أن تدخل إلى قلبك من الوهلة الأولى تبتعد عن الرسميات تمامًا، ولا تُريد أن تكون صارمة في التعامل بل تتمتع بخفة الظل والمرح.

 

 

 

Related Post