ريجيم الزبادي لخسارة 5 كيلو في أسبوع

ريجيم الزبادي من الطرق الفعالة لخسارة الوزن طبيعياً وبسرعة وقد يصل لخسارة 5 كيلو في أسبوع إذا تجاوب جسمك بشكل جيد. تعتبر مشكلة البدانة من المشكلات التي تؤرق العديد من النساء والرجال على حد سواء ، وتمنعهم من ارتداء ما يرغبون بارتدائه من ملابس ، بجانب نظرة المجتمع القاسية للبدناء وقلة ثقتهم بأنفسهم أحياناً.

يتجه الأشخاص الذين يعانون من مشكلة البدانة إلى البحثعن أنظمة الريجيم التي لا تؤثر على صحتم ، بالإضافة إلى فقدانهم للوزن بشكل سريع ، واليوم سنقدم لكم نظام ريجيم الزبادي المميز الذي سيفقدك 5 كيلو في أسبوع واحد فقط

ما هو ريجيم الزبادي؟

هو ريجيم من الريجيمات التي اشتهرت كثيراً في الوطن العربي ، لما له من فعالية قوية في إنقاص الوزن في وقت قصير ، بجانب المحافظة على صحة من يتبع الريجيم .

 طريقة ريجيم الزبادي

طريقة تطبيق ريجيم الزبادي لخسارة 5 كيلو في أسبوع

اثبتت معظم  المجلات والصحف النسائية التي نشرت فيها مقالات حول  ريجيم الزبادي ، أنه عند إتباع هذا الريجيم والحمية بالطريقة الصحيحة ، فإنك ستخسرين 5 كيلوجرام من وزنك أسبوعياً ، وطريقته الصحيحة هي كالتالي :

  • الإفطار : علبة زبادي محلاه بالعسل + كوب شاي عليه حليب ” لبن ” خالي الدسم
  • الغداء : كوب زبادي تم تحليته بالعسل + قطعة لحم أو دجاج مشوي + طبق سلطة
  • العشاء : كوب زبادي محلى بالعسل + 3 قطع فاكهة ذات سعرات حرارية منخفضة
ريجيم الزبادي مع الفواكة

يتم استخدام هذا الريجيم لمدة أسبوعين أو بإمكانك ترك اللائحة السابقة ، و إتباع 6 خطوات صحيحة ليأتي الريجيم بنتائج فعالة وسريعة وهي :

1- اختيار طبق زبادي منخفض الدهون لتناوله ، مما يجعله يساعد في إنقاص الوزن .

iHerb WW

2- يتم وضع دقيق شوفان عادي في وجباتك اليومية ، حيث أنه لا  يحتوي على سكر مضاف ، بجانب احتوائه على قدر قليل من الصوديوم مقارنة بالشوفان المحلى ببعض النكهات .

3- استبدال وجبتين كالإفطار والغداء بوجبة شوفان وزبادي ، أو ما ذكرت سابقاً .

4- يتم إضافة بعض الأشياء إلى الزبادي كإضافة العسل لها ، أو القرفة ، أو الفواكه الطازة كالفراولة والتوت ، لتكون الوجبة مكتملة أكثر .

5- يفضل إضافة فواكه طازة لوجبة الشوفان لتكون مميزة من حيث الطعم عند تناولها لمن يقوم بالريجيم .

6- ينبغي الأهتمام بتناول وجبة العشاء الخفيفة والمنخفضة السعرات الحرارية مثل الدجاج أو الخضار المطهي على البخار ، أو سمك سلمون مشوي .

زبادي مع شوفان

ملاحظات مهمة عند تطبيق ريجيم الزبادي:

  • تختلف طبيعية الأجسام وبالتالي فإن طريقة ريجيم الزبادي لخسارة 5 كيلو في أسبوع قد لا تعطي نفس النتيجة للجميع ولكنها بلا شك ستعطيك فرقاً وخسارة في الوزن.
  • ينصح دائماً بممارسة الرياضة وخصوصاً المشي أو السباحة للذين يتقنونها لتسريع عملية الهضم وحرق الدهون
  • التنفس الصحيح عامل مهم عند خسارة الوزن حيث يعمل إحراق الدهون على إخراج ثاني أكسيد الكربون.