افضل 4 برامج تجسس على الواتس اب – طرق مضمونة ١٠٠٪

هل هناك طريقة تجسس على الواتس اب ؟ بالطبع هناك الكثير من الطرق، وخاصة أن واتس اب من أبرز مواقع التواصل الاجتماعي كتطبيق تفاعلي أكثر من رائع يستخدمه الكثير من الأفراد في التجسس على محادثات الواتس اب.

نتطرق خلال هذا التقرير إلى التطبيقات التي يُمكنها مراقبة واتس اب بطريقة فعالة، وتعمل مثل الجاسوس، وتعمل هذه التطبيقات على تسجيل كلمات السر التي يتم إدخالها على الهاتف الذكي وكذلك التقاط بعض الصور لشاشة الهاتف أثناء إجراء المحادثات.

وتعمل برامج التجسس على الواتس اب بالاطلاع على الرسائل القصيرة، وتسجيل المكالمات، ومراقبة الهاتف 24 ساعة والتجسس على حساباتك الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التي تضعها على الهاتف الجوال الخاص بك.

 

افضل برامج تجسس على الواتس اب

  • تطبيق iKeyMonitor

هل هناك طريقة تجسس على الواتس اب ؟ هناك تطبيق iKeyMonitor يصعب اكتشافه في الهاتف ويعمل عمل مراقبة كل كبيرة وصغيرة لكافة مواقع التواصل الاجتماعي حيث يعمل على تسجيل كلمات السر التي تُدخلها على الهاتف كما يلتقط صور للشاشة.

  • تطبيق WtSpy

برنامج قوي للتجسس وهو مخصص للهواتف المحمولة حيث يقوم بالتجسس على كل المحادثات في الواتس اب، ومن مميزاته أنه يصلح لكل أنواع الهواتف الذكية مثل: أندرويـد أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، ونوكيا، وفي الواقع فإن التطبيق تم تصميمه من الأساس للمراقبة الأبوية على الأبناء.

  • تطبيق iKeyMonitor iOS

هل هناك طريقة تجسس على الواتس اب ؟ نعم من خلال هذا التطبيق الذي يُوفر شبكة كاملة للتجسس على الهاتف الجوال حيث يقوم بتسجيل كلمات السر والتقاط الصور للشاشة وتصفح مواقع الإنترنت بالإضافة إلى التجسس على الرسائل القصيرة.

  • FlexiSPY

من أشهر التطبيقات التي تتجسس على الهواتف الذكية وبالتحديد واتس اب كما تُمكنك من الدخول على الـSMS وGPS، ويمنح هذا التطبيق لمستخدميه بعض التعليمات التي تُمكنك من استعماله بمجرد شراء كود تفعيل عبر مواقع الإنترنت التي تخص التطبيق.

اقرأ أيضا: هل يمكن التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال ؟!

تجسس على الواتس اب

تطبيقات أخرى للتجسس على الواتس اب

  • تطبيق Spyera

من التطبيقات العالمية في التجسس على الهواتف الذكية، ويتميز التطبيق بأنه يُراقب كل المكالمات الواردة والصادرة وكذلك الرسائل النصية بالإضافة إلى التجسس على مواقع التواصل الاجتماعي على هاتفك الجوال: فيسبوك وتويتر وإنستجرام، ولكن التطبيق مدفوع الأجر.

  • تطبيق MSpy

التطبيق ليس مشهورًا مثل التطبيقات الأخرى في عالم التجسس إلا أنه يمتلك واجهة سهلة الاستخدام ما يجعله بسيطًا في التعامل مع أي ضحية، ويضم التطبيق الكثير من الخصائص التجسسية لأكثر من 15 لغة، ومن الممكن التعامل مع التطبيق والتجسس على أي هاتف في خلال 3 دقائق فقط لذلك فهو تطبيق مُحبب للكثيرين.

صاحب التطبيق يمتلك إمكانية الدخول على بيانات الهاتف المستهدف كما يُمكنك من خلاله الاطلاع على حساب الضحية والتجسس على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مثل: فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام وواتس اب.

  • تطبيق Highster Mobile

هل هناك طريقة تجسس على الواتس اب ؟ هذا التطبيق يمنحك الإجابة كما أن سعره قليل وسهل الاستخدام ويُمكن تثبيته على هاتفك الجوال بسهولة كما يقوم التطبيق بإرسال تقارير كثيرة مباشرة عبر حسابك على شبكة الإنترنت، وليس للتجسس على واتس اب فقط بل للمكالمات ورسائل الجوال، ومن أبرز مميزات التطبيق أنه يعمل على الكثير من الهواتف التي تعمل بأحد النظامينiOS و”أندرويد.