افكار هدايا للشباب غير تقليدية ومميزة

افكار هدايا للشباب غير تقليدية ومميزة في عيد الميلاد وفي المناسبات المختلفة نقدمها في هذه المقالة! فمما لا شك فيه أن تقديم هدية لشخص هو تعبير عن حبك و احترامك لهذا الشخص فالهدية تعتبر لفتة جميلة وتعبير صادق عن المشاعر. العديد من الشباب والرجال يفضلون الهدايا التي تسد احتياجاتهم أو تكون جديدة وتعبّر عن روح الشباب.
في هذا المقال نستعرض ١٩ فكرة لهدايا مميزة للرجال والتي ينجذب الشباب إليها! لكن لا بد لك قبل اختيار أي من هدايا الشباب أن تعرفي جيدا شخصية الشخص المراد تقديم الهدية له. وللمساعدة يمكنك الاستعانة بالأسئلة التالية:  :-

  • هل يحب كرة القدم أم لا؟
  • هل يحب الخروج والسفر أم يفضل المنزل؟
  •  ما هي هواياته؟ وكيف يحب قضاء وقته اجمالاً؟
  • هل يحب الأكل والمطاعم أو تجربة أماكن جديدة؟
  • هل يحب الإكسسوارات الرجالية؟

وبعد أن تجد مجموعة من الإجابات لهذه الأسئلة  فهناك بعض الأمثلة للهدايا التي يمكن أن تقدمها لأي شاب و بالتأكيد سوف يعجب بها.

افكار هدايا للشباب مميزة

افكار هدايا للشباب غير تقليدية ومميزة في عيد الميلاد وفي المناسبات المختلفة

  1. رسم كاريكاتوري لصورته: من افكار هدايا للشباب المميزة أن تقومي برسم صورة كاريكاتورية عند أحد المختصين سواء عبر الانترنت أو في مدينتك وتقديمها ببرواز جميل.
  2. الساعات : فلا يوجد رجل لا يحب ارتداء الساعات و تعتبر الساعات الرجالية أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للشباب فهي تكمل مظهر الشب وأناقته و التي تزيد منه جمالا وحتى رغم وجود بدائل كثير لمعرفة الساعة ولكن سوف تظل للساعات مكانه خاصة بقلب كل رجل .
  3. نظارات الشمس الفاخرة : هي هدية أكثر من رائعه خصوصا للرجال الذين يحبون ارتداء نظارات الشمس الماركات المشهورة.
  4. ربطات العنق: من افكار هدايا للشباب وللرجال حيث تعتبر روابط العنق هي شيء أساسي لكثير من الرجال ويهتمون بها اهتمام غير طبيعي ولكن قبل شرائها لرجل تأكد انه يحبها حتى يفرح بها .
  5. المحافظ الجلدية: المحافظ الجلدية الأنيقة لها سحر خاص في عيون بعض الرجال يهتمون بها أكثر من بقية ملابسهم فإذا كان منهم فتأكد أن المحافظ الجلدية هي الخيار الأفضل لهذا الرجل ويمكنك الحفر عليها باسمه أو كلمات خاصة بينكم لجعلها شخصية أكثر.
  6. سلسلة مفاتيح: هناك الكثير من الرجال عندما يتنقلون من مكان إلى أخر دائما يكون بيديهم سلسلة مفاتيحهم الخاصة دائما فسوف يكون رائع جدا إذا قمت بشراء واحدة جديدة فضه أو اى معدن جميل و يكون شكلها جميل فهذا سيعجب به جدا و سوف تكون هديتك غالية عنده جدا .
  7. إكسسوارات خاصة بمكتبه: إن إكسسوارات المكتب أو سيارة  كالأقلام الفاخرة وحاملة الأوراق الجلدية وأعلام ناديه المفضل والإكسسوارات التي يتم تثبيتها على تابلو السيارة وأسطوانات لمطربيه المفضلين هي جميعها يهتم بها الرجل للغاية ويحب أن تكون دائما في سيارته .
  8. العطور سيدة الموقف والحل الأمثل عند التفكير في افكار هدايا للشباب وللرجال وقد يظهر لك عزيزتي أنه شئ قديم أو تقليدي! ولكن إذا بذلت الوقت والمجهود في معرفة ما يفضله من رائحة والشركة المنتجة لها وقمت بتقديمه بطريقة مميزة فسوف يكون الأمر كبير عنده وأيضا لا يهم ثمن نوع الرائحة ولكن يهم فقط جودته ومدة ثباتها على الملابس
  9. الهواتف المحمولة: للرجال عشاق التكنولوجية واقتناء الأشياء الثمينة  تعتبر هدايا الهواتف المحمولة على الرغم  من ارتفاع ثمنها خياراً مناسباً ومميزاً.
  10. أجهزة العاب الفيديو: لقد أصبحنا في زمن لا يوجد رجل لا يلعب العاب الفيديو ولا يهتم بها فمن أفضل الهدايا إلى الرجال و أقربهم إلى قلبه هو شراء جهاز بلايستشن “playstation”أو جهاز اكس بوكس “XBOX” فهو شئ مهم جدا للرجل عاشق العاب الفيديو جيم
  11. أجهزة و معدات رياضية : من افكار هدايا للشباب وللرجال المعدات الرياضية، إذا كان رجلك من محبي الرياضة بشكل كبير أو يمارس لعبة معينة فسوف يكون رائعاً أن تقدمي له هدية في نفس مجال الرياضة الذي يحبه، مثلاً إذا كان يتدرب في لعبة قتاليه قد تبدو القفازات من أجمل الهدايا أو دراجة هوائية إذا كان يبحث عن طريقة لتخفيف وزنه بالصيف أو اشتراك في صالة العاب رياضية إذا كان من محبين الجسم المتناسق و العضلي البارز.
  12. أدوات الحلاقة و العناية بالجسم: ربما تكون من افكار هدايا للشباب التقليدية لكن شكلها ونوعها يلعبان دوراً كبيراً! كل رجل يهتم بمظهره و شكله أمام الناس يعطى الكثير من الاهتمام دائما إلى ذقنه و شعرة فقدم له هدية كأدوات الحلاقة من ماكينة كهربائية وحامل لهذه الأدوات وكريمات العناية بالبشرة وشفرات حلاقة وأمشاط وكريمات للشعر ومزيلات العرق وغيرها مما يحب و يهتم به .
  13. اختر هديتك بنفسك: قومي بأخذه إلى احد المتاجر أو الأسواق ووكّلي له شراء هديته بنفسه وأبلغيه بالمبلغ المرصود لقيمة هديته وهي طريقة غير تقليدية لتقديم الهدايا ولكنها جديدة ومبتكره خصوصا أن الرجال أغلبهم يفضلون اختيار هداياهم بأنفسهم ويهملون الهدية التي لا يحتاجون لها وهذه الطريقة ممزوجة بروح المفاجأة والمرح.
  14. كاميرات تصوير: إذا كان من هواة التصوير فكاميرا رقمية فاخرة ستكون بالنسبة له أجمل هدية في الحياة أو يمكنك استبدال الكاميرا بأحد أدوات الإضاءة أو اى أداة من أدوات التصوير التي تنقصه .
هدايا للشباب

اقرئي أيضاً:

10 هدايا يحبها الرجال -أفكار هدايا عيد ميلاد وعيد الحب وعيد الزواج

5 افكار هدايا للبنات الكبار والمراهقات لجميع المناسبات

 افكار هدايا للشباب مميزة ومجنونة وغير تقليدية:

  1. قميص وتذكرة مباراة فريقه المفضل : لا شك أن الرجل الذي يعشق كرة القدم سوف يكون قميص فريقه المفضل الأصلي هو أجمل شيء يحدث له طول العام لذلك وما أجمل من تقديم القميص له في ملعب المباراة وتكون أنت من قام بشراء التذكرة و قمت بدعوته لها .
  2. تذكرة سفر: قم بحجز تذكرة سفر له وأيضا أحجز له فندق أقامه في احد المدن السياحية أو المدن التي تمتاز بالهدوء لكي يهدئ من أعصابه ويرتاح من ضغط العمل عليه .
  3. أدوات صيد الطيور أو الأسماك: واحدة من هدايا للرجال والتي قد تبدو غير تقليدية هي تقديم أدوات الصيد خصوصاً للشخص العاشق للصيد فهي أجمل هديه يمكن أن تقدم له وتتنوع هذه الفئة من الهدايا حسب هواية الصيد لدي الشاب المراد شراء الهدية له فيمكن مثلا شراء صنارة صيد لمحب صيد السمك أو بندقية لمحب شراء الطيور لكن قم بمراجعة القوانين في بلادك هل تسمح بحمل هذا النوع من الأسلحة أم لا .
  4. شاشات عملاقة : إن شاشة تلفاز كبيرة ومسطحة مع اشتراك في القنوات الرياضيّة المشفرة هي من أجمل الهدايا لأي رجل لأن معظم الرجال يعشقون متابعة المباريات والأخبار الرياضية و من المفضل أيضا شراء معها DVD  ليتمكن من مشاهدة الأفلام عليها والتمتع بها .
  5. قومي بدعوته على العشاء فى مطعم فاخر و جديد و يقدم نوع الأكل الذى يحبه.

في النهاية فإن اختيار هدايا للشباب وهدايا للرجال غير تقليدية عموماً يجب أن يتم بعناية كبيرة! الأذواق مختلفة بين الرجال  وما يحبه عمرو قد لا يعجب زيد وهكذا.

فكّري دائماً بما يستهويه ويحبه رجلك أكثر من تفكيرك بما يعجبك أنت شخصياً

إذا كانت لديك اقتراح جديد لافكار هدايا للشباب مميزة وغير تقليدية أو حتى مجنونة يمكنك تسجيلها ف التعليقات بالأسفل