أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل .. مجانية وسريعة

نستعرض في هذه المقالة أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل بسرعة! تمتاز هذه التطبيقات بسرعتها وبأنها مجانية ويمكنك تحميلها واستخدامها سواء كنت من مستخدمي الاندرويد أو هواتف الايفون.

تطبيقات لمعرفة اسم المتصل بسرعة للايفون والاندرويد

  • تطبيق تروكولر
  • تطبيق دليلي
  • تطبيق رييل كولر
تطبيقات لمعرفة اسم المتصل

هل تزعجك بعض الاتصالات وتود معرفة اسم المتصل قبل الرد؟ إذن لا بد من استعراض أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل بسرعة حيث تتزايد حاجتنا يوماً ليوم لاتصالات آمنة ومعروفة المصدر فقليلاً ما نرغب في تلقي اتصالات من أشخاص مجهولين ولا نعلم هويتهم الفعلية، لذلك ظهرت في السنوات الأخيرة السابقة مجموعة من التطبيقات التي تعمل على إظهار هوية المتصل وتوفر العديد من المزايا الأخرى التي سنتحدث عنها تباعاً.

  1. تطبيق التروكولر للايفون ولجوالات الاندرويد

إذا أردنا الحديث بشكل مفصل عن أهم ٣ تطبيقات لمعرفة اسم المتصل بسرعة فسيظهر أمامنا مباشرةً أكثر هذه التطبيقات إنتشاراً بين المستخدمين تطبيق ال ترو كولر، وهو تطبيق يتيح لك معرفة هوية المتصل بسرعة وسلاسة كما يتيتح لك حظر المكالمات والرسائل الغير موثوقة او الغير آمنة، حيث يعتمد تطبيق الترو كولر على قاعدة بيانات ضخمة تضم أسماء معظم المستخدمين كما تضم قائمة بالأشخاص المتطفلين أو الغير مرغوب في التواصل معهم بحسب تبليغات المستخدمين وتضم قاعدة البيانات هذه أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم، ويتميز تطبيق التروكولر بالعديد من المزايا التي نستطيع تلخيصها فيما يأتي:

  • تطبيق التروكولر تطبيق موثوق لدى ملايين المستخدمين بسبب قدرته الفائقة على كشف هوية المتصل في فترة قصيرة نسبياً.
  • تطبيق تروكولر يعطيك خيار حظر المتطفلين والأشخاص غير المرغوب بهم مثل المسوقين على الهاتف أو المروجين للمنتجات والسلع التجارية والخدمات.
  • الحصول على سجل مفصل يتضمن الأرقام وتاريخ المكالمات لسهولة الرجوع إليه في الوقت المطلوب.
  • تستطيع من خلال تطبيق التروكولر معرفة الأوقات التي يكون فيها أصدقاؤك مستعدون لاستقبال المكالمات عن طريق تحديد آخر ظهور للمستخدمين.
  • يمكنك مع تطبيق الترو كولر حجب الاتصالات عن العديد من المستخدمين المزعجين، عن طريق استخدام رقم الهاتف أو الأسم.

نذكر ختاماً أن الاسماء المستخدمه في تطبيق التروكولر والتي ستظهر على شكل هوية المتصل هي عبارة عن اسماء المستخدمين في سجلات أصدقائهم فهي لا تعتمد على شبكات الهواتف مثلاً بل تعتمد على الاسم الذي يطلقه أصدقائك المتصلين مع تروكولر عليك، كما يمكنك تغيير اسمك على تطبيق تروكولر مباشرةً عند تحميله.

  1. معرفة اسم المتصل للايفون باستخدام تطبيق دليلي

يعتبر تطبيق دليلي احد أهم ثلاث تطبيقات لمعرفة اسم المتصل وهو يدعم جوالات الايفون التي تعمل بنظام ال اي او اس حيث يتمتع بالسرعة والذكاء في عرض هوية المتصل، كما يتيح لك البحث عن جهات الاتصال باستخدام رقم الهاتف أو الاسم في العديد من الدول مثل المملكة العربية السعودية، سوريا، فلسطين، العراق، تونس، السودان، المغرب، الصومال، وجزر القمر، بالإضافة لجيبوتي، ويدعم تطبيق دليلي نظام اي او اس 10 والإصدارات الأحدث، ومن ميزات هذا التطبيق:

  • قدرة التطبيق على عرض جميع الأسماء المتعلقة بالرقم، كما يقوم بإظهار جميع المعلومات المرتبطة بالاسم أو الرقم مثل الصورة والعنوان، كا يظهر البريد الإلكتروني المتصل بهذا الرقم أو الحسابات المرتبطة بالرقم على تويتر وفيسبوك وغيرها.
  • يتميز تطبيق دليلي في السرعة الكبيرة في إظهار النتائج المطلوبة وعرض هوية المتصل، كما يتيح لك معرفة الأشخاص الذين قامو بالبحث عنك من خلاله.
  • يتيح لك تطبيق دليلي إجراء عملية تخزين احتياطي لجهات الاتصال لتتمكن من إرسالها عبر البريد الإلكتروني.
  • يوفر تطبيق دليلي لمعرفة اسم المتصل خيار تعديل الاسم وكذلك إمكانية حذف الاسم
  • يمكنك تطبيق دليلي من حظر الأرقام غير المرغوب باستقبال مكالمات منها
  • يمكن مشاركة مقاطع الفيديو بحرية وتغيير الصور الشخصية على تطبيق دليلي كما يمكن تعديل المعلومات الشخصية والتحكم في الخصوصية بسهولة، بسبب واجهة المستخدم المبسطة.

 

  1. تطبيق رييل كولر للاندرويد

وهو أيضاً يعتبر أحد أهم ثلاث تطبيقات لمعرفة اسم المتصل بسرعة حيث يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 500 مليون اسم حول العالم، لتتمكن من تحديد هوية الشخص الذي يتصل بك مباشرةً، كما يتيح لك البحث عن الأسماء والأرقام لتحصل على نتائج دقيقة بنسبة 99%، ويتمتع هذا التطبيق بواجهة سهلة يمكن استخدامها بسهولة من قبل المستخدم المحترف والمستخدم البسيط على حد سواء.

 

لمعرفة اسم المتصل بسرعة يمكنك تحميل أي من التطبيقات المذكورة سابقاً، حيث تعمل على على كشف هوية المتصل بسهولة قبل الرد، هكذا ستشعر بارتياح أكبر وبمقدار أكبر من الأمان حيث تنتهي مأساة تلقي الاتصال من أشخاص مجهولين. وتمكنك من تجنب أي احراج عند الرد على أرقام غريبة أو حتى اشباع فضولك في معرفة صاحب الرقم المتصل.