كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟ الكثير والكثير من الطرق التي يُمكنك اتباعها حتى تلفت انتباه الفتاة، وأنت لست في حاجة لقول كلمة أحبك في البداية بل يكفي الأفعال لا الأقوال، ولكن هذا لا يعني اتباع بعض الأساليب الرخيصة في الإيقاع بين الفتاة والشخص الذي تحبه حتى تنال الرضا! فالعلاقة المبنية على المؤمرات من البداية لا تدوم طويلًا.

 

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟

  • الثقة بالنفس

من أكثر الصفات التي تجذب المرأة للرجل ثقته بنفسه التي تظهر من خلال حديثه مع الآخرين والتركيز في العينين عند الحديث معكِ، ولاحظ عزيزي أن المرأة لماحة بطبعها وتشم رائحة الثقة بالنفس.

  • إياك وصغر النفس

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟ لا تُصاب بصغر النفس على الإطلاق بل اعتبر الفتاة التي تعشقها جوهرة ثمينة تحتاج إلى بعض المجهود حتى تصل إليها، وهنا يجب أن تتعرف جيدًا على إمكانياتك التي تستغلها بشكل صحيح في لفت انتباه الفتاة.

  • تحدث عن ذكائها

المرأة تعشق الرجل الذي يتحدث عن ذكائها وعقلها الكبير مع مراعاة عدم الحديث عن وزنها على الإطلاق لأن هذا الأمر يُشكل هاجسًا لها وأنت في غنى عن مضايقتها إطلاقًا بل تحدث عن جمالها والملابس المناسبة التي ترتديها.

  • الاهتمام بالمظهر

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟ يجب أن تُشكل فارقًا كبيرًا لها فيما يخص الاهتمام بمظهرك وطريقك حديثك معها وهيئتك العامة، وكذلك الحرص على تفهم ردود أفعالها والتعرف على ما يُزعجها وما ينال إعجابها.

  • الخروج من حالة الإعجاب والدخول في الحب

لا بد أن تكون صريحًا مع نفسك هل أنت مُعجب بفتاة معينة أم تُحبها بصدق؟! عندما تُجيب على هذا السؤال ستصل إلى الكثير من الطرق للفت انتباه الفتاة التي تحب شخص اخر لأن الحب الصامت له الكثير من العلامات التي يجب أن تنقلها لمن تُريد.

كيف تجعل فتاة تحبك وهي تحب شخص اخر

طرق أخرى للفت انتباه الفتاة

  • لا تفرض نفسك أبدًا

يجب أن تكون قوي الشخصية ولا تفرض نفسك على أي فتاة أبدًا، وهنا نعني عزيزي ألا تُرفط في بذل المجهود حتى تنال رضا أي فتاة لأن الاهتمام إذا زاد عن حده انقلب فورًا إلى ضده.

الحل يكمن في أن تجعل الأمور طبيعية أكثر من اللازم وتسير بشكل طبيعي دون أي محاولات فير لطيفة لنيل رضا فتاة لأن هذا الظامر سيؤثر على علاقتك بها مستقبلًا وسيُصبح الحب من طرف واحد فقط، وأنت في غنى عن ذلك بالطبع.

  • قليل من التجاهل

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تحب شخص اخر ؟ القليل من التجاهل يُفيد في مثل هذه المواقف نظرًا لأنه يعني الكثير للمرأة .. نصيحتنا لك كن ذكيًا قدر الإمكان ولا تُعكر صفو حياتك بالاهتمام الزائد عن الحد.

  • الانتباه لكلامك

طريقة كلامك مع أي فتاة وسيلة فعالة لجذب انتباهها لذلك انتبه إلى كلامك وألفاظك وتعبيراتك حين تتكلم مع الفتاة التي تحبها حتى تُعبر لها عن ما يدور بداخلك وليس بالضرورة أن تُصارحها بحبك مباشرة لأنها بالتأكيد تحب شخص اخر وأنت تعلم ذلك فلا يجب أن تقتحك قلبها مرة واحدة بل عبر عن ذلك بالأفعال لا الأقوال.

  • اللباقة وقوة الشخصية

من الصفات المثيرة التي تعشقها المرأة في الرجل بالإضافة إلى الأخلاق العالية والذوق في التعامل بجانب الاستماع بإنصات إليها، والتمتع بخفة الظل والابتسام كثيرًا وامتلاك روح الفكاهة.

  • تقبيل اليد

من قواعد اللباقة تقبيل اليد حيث تشعر الفتاة بسعادة كبيرة عندما يقوم الرجل بذلك الأمر كما تُحب الفتاة الرجل الكوميدي الذي يُطلق النكات ويُضحكها طوال الوقت، وفي الوقت ذاته يُحافظ على مشاعرها وإحساسها.