قصص كيد النساء في الحب

قصص كيد النساء في الحب منها الساخر ومنها الجانب الخفي في حواء التي لا تيأس أبدًا من المحاولة حتى تتعرف عن ما يدور في عالم الرجل السري وخاصة إذا كنت هناك امرأة أخرى بحياته.. نستعرض لكم 3 قصص مثيرة عن كيد النساء في الحب.

قصص كيد النساء في الحب

  • القصة الأولى:

ذهب رجل في يوم من الأيام إلى السوبر ماركت للتبضع وحينما كان يشتري ما يُريده لاحظ سيدة عجوز تُراقبة وتتلفت حوله بشكل مُريب فاندهش من ذلك الأمر وتسائل بداخله عن السبب وراء المراقبة من السيدة العجوز.

وبعد أن انتهى من شراء كل ما يُريد ذهب إلى ماكينة الكاشير حتى يُحاسب ويُغادر السوبر الماركت ووجد أن المرأة العجوز كانت تقف أمامه في الصف فسألته دون سابق إنذار ما اسمك؟! فرد قائلًا: اسمي فلان.

فقالت له: تعرف يا بني لقد ذكرتني بولدي المرحوم هنا بدأ يفهم سبب نظراتها له قال لها: رحمه الله وربنا يعطيك طولة العمر يا أمي فطلبت منه أن يقول لها يا أمي مع السلامة حين أغادر وبالفعل فعل كذلك عندما غادرت.

ولكن المفاجأة عندما ذهب صاحبنا ليُحاسب وجد فاتورته كبيرة للغاية واستغرب متسائلًا عن السبب وراء ذلك فأخبره الرجل الجالس على الكاشير: والدتك طلبت مني أسجل الفاتوره على حسابك!!

وهنا كانت الصدمة وعرف الرجل أنه المرأة العجوز كان لها هدف آخر وتُعتبر ضمن قصص كيد النساء في الحب.

  • القصة الثانية

كان يجلس زوج في حوش منزله لساعات طويلة الأمر الذي أغضب الزوجة منه حيث لا يهتم بالجلوس معها بقدر ما يجلس مع نفسه كما أنه كثيرًا ا يختفي عن أنظارها ويغلق الباب على نفسه ولا يسمح بأحد أن يقطع خلوته.

الأمر برمته كان محل شك بالنسبة للزوجة لأن الزوج حريص على الجلوس وحده دون قطع خلوته أبدًا لدرجة أن زوجته فكرت في الكثير من الحيل حتى تعرف بها السبب وراء ذلك ولكن الفرصة كانت سانحة أمامها عندما سافر الزوج في أحد الأيام خارج البلاد لعدة أيام.

الزوجة هنا أرادت أن تستغل الفرصة وتذهب إلى الغرفة التي يجلس بها ولكن لم يكن معها المفتاح فطلبت من فني مفاتيح أن يفتح الباب بطريقة احترافية دون أن يكسر القفل ولكن اضطر الفني إلى فتح الباب ولكن القفل حدث به مشكلة.

دخلت المرأة بالفعل الغرفة وفتحت كل أدراج المكتب حتى تجد أي دليل إلا أنها لم تلحظ أي شئ غير مألوف كما أنها قلبت في التلفاز حتى تبحث عن ما إذا كان زوجها يُشاهد أفلامًا إباحية أم الأمر وراء ذلك ولكنها لم تجد!.

ولكن قبل أن تقوم الزوجة بغلق الغرفة قامت بتحريك كل شئ في الغرفة من مكانه حتى تبحث عن ما إذا كانت هناك أوراق أو أدلة غير مئية وكانت المفاجأة فوجدت  باب يؤدي إلى خارج المنزل ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور!!.

وهنا تفهمت الزوجة أن زوجها تزوج بامرأة أخرى وجعلها تسكن في المنزل المجاور وكان يقضي معها الوقت في هذا المكان وتُعتبر من ضمن قصص كيد النساء في الحب ولكن بالنسبة لنهاية القصة فنتركها لكم تتوقعوها.. ماذا حدث عند عودة الزوج من السفر؟!.

اقرئي ايضا: كيف اعرف انه يحبني بصدق دون ان يتكلم؟

  • القصة الثالثة

من قصص كيد النساء في الحب .. كانت هناك امرأة لا تنجب فاقترحت على زوجها أن يتزوج من امرأة أخرى حتى يرزقه الله بالطفل الذي يبحث عنهفأخبرها زوجها أنه لا يُريد ذلك لأنه يحبها وسعيد بقضاء الله وغير متمرد على الإطلاق.

إلا أن الزوجة أصرت على رأيها وبالفعل سافر الرجل وقرة أن يتزوج امرأة لا تعرفها زوجته حتى يمنع المشاكل والأزمات ولكن عندما عاد كان معه جرة كبيرة من الفخار، وقد البسها وزينها بأجمل الثياب وعطاها حتي تبدو كأنها فتاة حقيقية.، وخصص لها في المنزل غرفة خاصة بها .

وعرف الرجل الزوجة الثانية على الأولى ولكن عندما عاد إلى المنزل بكت الأولى قائلة: إن زوجتك الثانية سبتني وضربتني فهي امرأة شريرة وماكرة وأنا لا أتحمل هذه الإهانة!!!.

الزوج تعجب للغاية مما فعلته زوجته وقال لها: لن أرض لكِ أي إهانة وأمسك عصاة خشبية وضرب بها التمثال فإذا الرأس تتهشم لأنها فخارية!! واندهشت الزوجة وشعرت بالخجل ولكن المرأة فسرت فعلتها قائلة: الضرة مرة ولو كانت جرة.

والآن أخبرونا ما هي قصص عن كيد النساء في الحب التي تعرفوها وما هي القصة التي لفتت انتباهكم.

اقرئي ايضا: كيف تجعل شخص يحبك بـ 7 طرق سهلة؟