4 تطبيقات مهمة لكل جوال في 2018

سنزودك  في هذا المقال بأشهر تطبيقات مهمة لكل جوال في 2018 ، فيوماً بعد يوم، يتم إطلاق العديد من التطبيقات التي تجعل من إستخدامك لهاتفك الجوال أيسر وأسهل، وتقدم العديد من الخصائص والمزايا، التي تفيد هؤلاء الذين يستخدمون هواتفهم الذكية بشكل يومي. لذلك نستعرض في هذا الموضوع مجموعة من التطبيقات الهامة التي لا غني عنها في أي جوال في عام 2018، ما يجعل من إستخدام الهاتف الذكي مهمة سهلة يوما بعد يوم.

 

تطبيقات مهمة لكل جوال في 2018

  1. تطبيق اول لينكد  (AllLinked )

    تطبيقات مهمة لكل جوال

يأتي هذا التطبيق لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يستعملون عددا كبيرا من شبكات التواصل الإجتماعي في حياتهم الشخصية والعملية. ويحتاج هؤلاء الذين تدخل الشبكات الإجتماعية في حياتهم اليومية بشكل رئيسي، لتجميع روابط أصدقائهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد. إما لتسهيل التواصل الشخصي، أو حتى التواصل فيما يخص العمل.

ويقدم تطبيق AllLinked هذا الحل المميز لمستخدميه، حيث تنقسم واجهة البرنامج لمنطقتين أساسيتين:

  • الأولي مخصصة للحسابات الخاصة بالأفراد.

وهي بطاقة مخصصة للمشاركة بين الأصدقاء والأقارب ويوجد بها جميع معلومات وجميع حسابات التواصل الاجتماعي وعنوان المنزل لمالك البطاقة وبها مميزات عالية من الخصوصية بحيث يشارك معلومات معينة مع أشخاص معينين.

  • والنوع الثاني من البطاقات هو بطاقة الأعمال.

ويوجد به معلومات التواصل مع مالك البطاقة وعنوان مكان العمل وفقا لخرائط جوجل.

يمكن زيارة الموقع الرسمي للبرنامج وتحميل التطبيق سواء لأجهزة IOS أو أندرويد.

اقرأ أيضاً: اسعار الجوالات في السعودية 2018

  1. تطبيق اللو (Allo)

    تطبيقات مهمة لكل جوال

على الرغم من عدم إنتشاره بشكل كبير في المنطقة العربية، إلا أن تطبيق (ألو) من جوجل يعتبر واحد من أفضل تطبيقات المراسلة الشخصية والإتصال عبر شبكة الإنترنت.

تم تحديث التطبيق مؤخراً ليدعم واحدة من مميزات المراسلة الشخصية، وهي ميزة إرسال الملفات لباقي مستخدمي التطبيق، وهو ما يعد تحديثا أساسيا وكبيرا، خاصة عندما يصدر من منصة متخصصة في تقديم الحلول التقنية مثل جوجل، ما يجعل تطبيق (الو) واحدا من أهم التطبيقات التي يجب أن يحتويها هاتفك الذكي في 2017.

ويمكن تحميل التطبيق من جوجل بلاي انتقل إلى هنا، وعلى متجر ابل ستور انتقل إلى هنا.

 

  1. تطبيق لوكيت ( lockit )

    تطبيقات مهمة لكل جوال

إذا تحدثنا عن تطبيقات مهمة لكل جوال في 2018 فلا بد من ذكر تطبيق لوكيت lockit. لهؤلاء المهتمين بعالم الخصوصية وحماية البيانات الشخصية لهم على الهواتف النقالة، وخاصة الهواتف الذكية التي تحتوي على العديد من البيانات الخاصة كبيانات البريد الإلكتروني أو الصور الشخصية، وغيرها من الأمور، يقدم تطبيق lockit لهؤلاء المستخدمين الحل الأمثل للحفاظ على سرية بياناتهم.

يقدم التطبيق العديد من المميزات، حيث يقوم:

  • بإخفاء الصور الخاصة بك.
  • أو إخفاء بعض التطبيقات بناء على إختيارك.
  • كما يمكن أيضا إخفاء اشعار معين خاص بأحد البرامج على هاتفك، لتحقيق مزيد من الخصوصية.
  • كما أن فتح البرنامج نفسه أصبح محميا بخصوصية اختيار Pin محدد وبصمة اليد أيضا لتعزيز عدم قدرة أي متطفل على إختراق أسرارك الخاصة، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

شاهد: صور واتس اب عالية الوضوح للتحميل

  1. تطبيق كليبس ( clips)

    تطبيقات مهمة لكل جوال

ويعتبر من التطبيقات الهامة التي تعتزم شركة ابل إطلاقها مؤخرا لأجهزتها الذكية العاملة بنظام IOS،

وسيقوم التطبيق الجديد بإلتقاط الصور الثابتة أو الفيديو، ومن ثم القدرة على مشاركتها عبر وسائل التواصل المختلفة. لكن ما وجه الإختلاف بين هذا التطبيق وباقي التطبيقات التي تعمل بنفس الإسلوب لمنصات أبل؟

الإختلاف يتمثل في:

  • قدرة التطبيق على عمل مونتاج بسيط على ملفات الفيديو الملتقطة.
  • وأيضا قدرته على إضافة  الفلاتر على الصور الملتقطة.
  • وإضافة النصوص على الصور والفيديو بدون حتى كتابتها، من خلال تقنية الكتابة من خلال التحدث المرفقة بالهاتف.